الثلاثاء 6 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
كأول مشروع مدرسي على مستوى المملكة : بدء أعمال الفرق الاشرافية الميدانية لمشروع شؤون مدرسية رائدة
إنجاز ـ الطائف ـ محمد الزهراني :
13-10-2015 23:29
 
 
 
 

كأول مشروع مدرسي على مستوى المملكة : بدء أعمال الفرق الاشرافية الميدانية لمشروع شؤون مدرسية رائدة


بدأت الفرق الاشرافية الميدانية لمشروع شئون مدرسية رائدة أولى اجتماعاتها من أجل تطبيق المشروع ميدانيا بالمدارس خلال اليومين القادمين.. حيث عقد الفريق الاشرافي الميداني لمشروع شئون مدرسية رائدة أمس الأول أولى اجتماعات فريق العمل المكلف بزيارة المدارس الثانوية بمكتب التعليم بشرق الطائف, وذلك لمناقشة خطة الزيارة وآليتها وجمع اللوائح والتنظيمات المنظمة لعمل جميع إدارات الشؤون المدرسية واللقاء مع مدير مكتب التعليم بشرق الطائف فهاد الذويبي..

وشمل الفريق ممثل لإدارة شؤون المعلمين, ورئيس الفريق شاكر عبدالله الغامدي, ومشرفين ممثلين لعدد من الادارات وهم: جمعان المالكي ممثل لإدارة خدمات الطلاب, وحمدان الغامدي ممثلا لإدارة التخطيط المدرسي, وعبدالهادي الطويرقي ممثلا لإدارة التجهيزات المدرسية, وخالد الغامدي ممثلا لإدارة الصحة المدرسية..

هذا وتتلخص مهام فريق العمل الاشرافي للمشروع الذي يطبق لأول مرة بتعليم الطائف على مستوى إدارات التعليم بالمملكة في زيارة المدارس المستهدفة وفقا للبرنامج الزمني المعتمد, واستكمال تقرير الزيارات والتوقيع عليه, والمعالجة الفورية للملاحظات التي توجد أثناء الزيارة, والرفع بما لا يمكن معالجته من خلال تقرير الزيارة, مع تزويد إدارات الشئون لمدرسية بصورة من تقرير الزيارة, وما يكلف به من مهام في نطاق المشروع..

ويهدف المشروع الذي عرضه مساعد مدير التعليم للشئون المدرسية محمد بن عامر النفيعي, وأعتمده مدير التعليم لتشخيص خدمات الشئون المدرسية لتحسينها وتطويرها, من اجل تحقيق الاهداف التعليمية, وتكريم المدارس المتميزة في تفعيل البيئة المدرسية, وتعزيز التواصل والتكامل بين إدارات الشئون المدرسية, ومكاتب التعليم دعما للأهداف العليا للإدارة, أما رؤيته العامة فهي ايجاد بيئة مدرسية جاذبة وفعالة .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved