الأربعاء 29 مارس 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
عربية ودولية
اجتماع طارئ لجامعة الدول العربية لبحث التصدي للعدوان الإسرائيلي على المسجد الأقصى
إنجاز ـ واس :
13-10-2015 15:26
 
 
 
 

اجتماع طارئ لجامعة الدول العربية لبحث التصدي للعدوان الإسرائيلي على المسجد الأقصى


بدأت في جامعة الدول العربية اليوم أعمال الدورة غير العادية لمجلس الجامعة على مستوى المندوبين الدائمين ، برئاسة دولة الإمارات العربية المتحدة وحضور الأمين العام للجامعة العربية الدكتور نبيل العربي وذلك لبحث سبل التصدي للعدوان الإسرائيلي المتصاعد في القدس واقتحام المسجد الأقصى بناء على طلب دولة فلسطين وأيدته جميع الدول الأعضاء .
وأوضح نائب الأمين العام لجامعة الدول العربية السفير أحمد بن حلي في تصريح اليوم أن الاجتماع مخصص لمناقشة واتخاذ الإجراءات الكفيلة حيال ما تشهده أرجاء الدولة الفلسطينية المحتلة كافة في الوقت الراهن من عدوان إسرائيلي متواصل ومتصاعد على شعبها الأعزل .
وأبان بن حلى أن الاجتماع سيبحث أيضا في الخطوات العربية الواجب اتخاذها تجاه ما تقوم به إسرائيل من انتهاكات غير مسبوقة بحق المقدسات في القدس والمسجد الأقصى وعمليات التدنيس من قبل المتطرفين الإسرائيليين لباحات الأقصى تحت حماية سلطات الاحتلال.
كما سيتناول الاجتماع سبل حشد الجهود لتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني وفق القانون الدولي والإنساني التي طالب بها الرئيس الفلسطيني محمود عباس منذ فترة، وحماية المقدسات في مدينة القدس وخاصة المسجد الأقصى ، ودعم إجراءات دولة فلسطين إزاء عدم التزام إسرائيل في الاتفاقيات الموقعة .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved