الخميس 21 سبتمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
أمير #الباحة يستقبل القضاة والمسؤولين وجمعاً من المواطنين
إنجاز ـ الباحة :
13-10-2015 14:06
 
 
 
 

أمير #الباحة يستقبل القضاة والمسؤولين وجمعاً من المواطنين



نوه صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، بما تتمتع به المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد، وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – من أمن وأمان ، بفضل من الله ثم بالنهج القويم الذي تسير عليه هذه البلاد المباركة منذ تأسيسها على يد الملك عبدالعزيز - رحمه الله - التي اتخذت من كتاب الله و سنة نبيه دستوراً لها .
وبين سموه خلال اللقاء الأسبوعي " الأثنينية " بمنزله بالباحة أمس،أصحاب الفضيلة القضاة ومديري الإدارات الحكومية ومحافظي المحافظات ورؤساء المراكز ومشايخ القبائل وجموع المواطنين, أن القيادة الحكيمة تبادر دوماً من خلال التوجيه المستمر بالاهتمام بشؤون المواطنين و توفير سبل العيش الكريم لهم .
من جهته تحدث رئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة الشيخ عبدالله القرني،عن أهمية الاستعداد والتخطيط لاستقبال العام الهجري الجديد وما ينبغ على الإنسان عمله من التقرب إلى الله بفعل الطاعات .
بعدها تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموه .

حضر اللقاء أمين منطقة الباحة المهندس محمد بن مبارك المجلي، ووكيل الإمارة المساعد للتطوير الإداري والتقنية المشرف العام على الشؤون المالية والإدارية علي بن عبدالرحمن الغامدي، ومدير شرطة المنطقة العميد علي بن محمد آل هادي، ومدير جامعة الباحة المكلف الدكتور عبدالله بن محمد مخايش ، وقادة القطاعات الأمنية بالمنطقة.

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved