الأحد 4 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
بالصور .. أمير #الباحة يعلن إطلاق الهوية الجديدة للدوريات الأمنية
إنجاز ـ مازن القرني :
12-10-2015 14:50
 
 
 
 

بالصور .. أمير #الباحة يعلن إطلاق الهوية الجديدة للدوريات الأمنية


أطلق صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بمقر الإمارة اليوم ، المرحلة الخامسة من الهوية الجديدة للدوريات الأمنية والزي الجديد لمنسوبيها ، وذلك وفق التطبيق المرحلي لمناطق المملكة .
وقدّم مدير شرطة المنطقة العميد علي بن محمد آل هادي خلال التدشين شرحاً ، لسموه عن الهوية الجديدة للدوريات الأمنية التي أقرتها نخبة من الخبراء الأمنيين ، وتزويدها بتقنيات أمنية حديثة ، لافتاً إلى أن الهوية الجديدة جاءت بهدف تمييز رجال الدوريات الأمنية ومركباتهم عن بقية القطاعات الأمنية التابعة لوزارة
الداخلية ، مقدماً شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الباحة على تفضله بتدشين الهوية الجديدة للدوريات الأمينة.
بعد ذلك تحدث سمو أمير منطقة الباحة عبر الجهاز الاسلكي مع رجال الأمن في الميدان قائلاً " اعتمدوا ما وجه به صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ـ حفظه الله ـ ، وعلى بركة الله ".

ونوه سموه بالدور الكبير والمهم الذي تقوم به الدوريات الأمنية مع كامل قطاعات الأمن في المنطقة لتحقيق الأمن والاستقرار ، في ظل ما تحظي به مختلف القطاعات العسكرية في المملكة من دعم واهتمام من لدن حكومتنا الرشيدة - أيدها الله - التي تحرص على مواكبة التطور وكل ما هو جديد في استخدامات التقنية الحديثة وتطبيقها.
وفي الختام التقطت الصور التذكارية لسموه مع رجال الأمن من منسوبي الدوريات الأمنية.

حضر اطلاق الهوية الجديدة للدوريات وكيل الإمارة للشؤون الأمنية عبدالله بن زيد الراجح ومدير إدارة الدوريات الأمنية بالمنطقة العقيد عبدالرحمن بن عبداللطيف الغامدي ومدير عام العلاقات العامة والاعلام خضر بن عبد الرحمن الغامدي .

يذكر أن الهوية الجديدة للدوريات الأمنية والزي الجديدين يأتيان تنفيذاً لتوجيهات سمو ولي العهد ـ حفظه الله ـ ، التي صدرت مؤخراً بإطلاق الهوية الجديدة لدوريات الأمن على مستوى المملكة .

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved