السبت 10 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
الرياضة
مجموعة الحكير تعلن رعايتها لنادي الرياض حتى نهاية الموسم
إنجاز ـ علي صالح الكناني :
11-10-2015 19:27
 
 
 
 

مجموعة الحكير تعلن رعايتها لنادي الرياض حتى نهاية الموسم


أعلن عضو شرف نادي الرياض المؤثر ماجد الحكير عن رعاية مجموعة الحكير للفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم في عقد قابل للتجديد، وقال: رعايتنا للرياض واجب وضمن مسؤوليتنا الاجتماعية، مبينا أنه سيتم توقيع العقد مع إدارة الرياض خلال الأيام المقبلة.
وبين الحكير بأن رعاية المجموعة لمدرسة الوسطى رغبة منها في دخولها الاستثمار الرياضي عبر هذا النادي العريق صاحب الصلولات والجولات في سنوات مضت، وقال: نتمنى أن نكون فأل خير على الفريق الأول لكرة القدم وأن تساهم رعايتنا لهم في عودة الفريق لوضعه الطبيعي وهو الصعود لدوري عبداللطيف جميل، مبينا أن مجموعة الحكير سبقت الجميع بالرعاية وبإذن الله تكون فاتحة خير لرعاية أكبر من الشركات الوطنية التي يمتلكها أعضاء شرف للرياض وهم كثر وبمشيئة الله خلال الأيام المقبلة سنعمل مع الإدارة على زيادة مداخيل النادي من خلال جلب رعاة أكثر .

وطالب ماجد الحكير جميع محبي الرياض الوقوف مع النادي في الفترة المقبلة التي تحتاج وقفة الجميع ماديا ومعنويا وثقتي فيهم كبيرة بأن يكونوا العلامة الفارقة هذا الموسم وتقديم كل سبل الدعم.
وأشار عضو شرف الرياض الفعال بأنهم سعيدين بالمستويات الفنية الجيدة التي قدمها الفريق الأول في اللقاء الأخير أمام الطائي والتي استطاع من خلال الرياض كسبها، متمنياً وقفة كافة أعضاء الشرف مع الفريق خلال الفترة المقبلة التي تحتاج تكاتف ودعم الجميع دون استثناء.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved