الإثنين 5 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
العثمان : البريد السعودي يعيش نقلة نوعية في الأداء والإنتاجية كسب بها ثقة العالم (صور)
إنجاز ـ زهير الغزال :
11-10-2015 17:29
 
 
في حفل الشرقية بيوم البريد العالمي
 
 

العثمان : البريد السعودي يعيش نقلة نوعية في الأداء والإنتاجية كسب بها ثقة العالم (صور)


رعى سعادة مدير عام بريد المنطقة الشرقية الأستاذ سعد بن عبدالرحمن العثمان احتفال بريد المنطقة الشرقية باليوم العالمي للبريد و تكريم 38 من المتقاعدين الذي أقامته إدارة العلاقات العامة ببريد المنطقة الشرقية لمنسوبي بريد المنطقة الذين أنهوا خدمتهم النظامية بعد سنوات حافلة بالعطاء والجهد خدمة لهذا الوطن المعطاء عند الساعة العاشرة من صباح أمس الاحد الحادي عشر من أكتوبر 2015م الموافق 28/12/1436هـ في الذكرى الحادية والاربعين بعد المائة لتأسيس الاتحاد العالمي للبريد ( 9/10/1874م ) ، وذلك بقاعة الاحتفالات بالدور الرابع بالمجمع البريدي بالدمام .

وقد أشار سعادة مدير عام بريد المنطقة الشرقية الأستاذ سعد بن عبدالرحمن العثمان إلى ما حققه البريد السعودي من نقلة نوعية في الأداء والإنتاجية وطرح خدمات بريدية جديدة تواكب التطور الذي يعيشه عالم اليوم ملمحا الى الثقة العالمية التي كسبتها المؤسسة من خلال تحقيق عدة جوائز دولية في التطوير والتحديث والابتكار التقني الأمر الذي يحفزنا على مواصلة الجهد لتحقيق ما هو أفضل بإذن الله تلبية لمتطلبات العملاء والمستفيدين من خدماتنا وتحقيق تطلعاتهم.

وأضاف العثمان يقول : إن الاحتفال باليوم العالمي للبريد هو استعادة للإنجازات التي حققها الرواد من رجالات البريد والتغلب على الصعاب وقهر المستحيل وتعبيد الطريق لنا لنكمل المسيرة في هذا المرفق الحيوي الذي يشكل العمود الفقري للحكومة الالكترونية التي تسعى حكومتنا الرشيدة لتطبيقها تسهيلا للمواطن والمقيم واختصارا لجهده ووقته في انجاز معاملاته الحكومية من منزله او مقر عمله .
وكان الحفل الذي حضره العديد من مدراء الشركات والمؤسسات الأهلية بالمنطقة وعدد من منسوبي الأسرة البريدية من قدامى الموظفين قد بدأ بآيات من الذكر الحكيم تلاها الأستاذ طارق البخيت.
بعدها ألقى الأستاذ حسين محمد الشاخوري مدير بريد محافظة القطيف السابق كلمة نيابة عن المتقاعدين المكرمين جاء فيها : كيف لكلمة موجزة ان تختزل كل تلك السنين التي قضيناها بين جدران هذا الصرح والصداقات التي كسبناها والخبرات التي تعلمناها ؟ كل قواميس العالم تعجز عن التعبير عما يختلج في نفوسنا فنحن الان نودع اخوة لنا واماكن احتضنتنا ومكاتب شاهدة علينا ، وحيث اننا تركنا خلفنا سمعة طيبة وارثا عمليا تذكرنا به الاجيال ولا نملك سوى الدعاء لهذا الصرح الوطني العملاق كل التوفيق ولرجالاته المخلصين السداد .
كما القى الاستاذ جاسم الجاسم من وكالة الخليج للخدمات البريدية كلمة الوكالات والتي اعرب فيها عن امتنانه لبريد المنطقة لأتاحتها الفرصة للمشاركة في مثل هذه المناسبة التي يحتفي بها الاسرة البريدية على امتداد دول العالم في ذكرى تأسيس الاتحاد العالمي للبريد كأحد اقدم منظمات الامم المتحدة التي تربط بين شعوب العالم وتساهم في التعريف بثقافاتهم وعاداتهم .

واحتفاء باليوم الوطني المجيد جاءت مشاركة الطالب محمد زكي الحمود بقصيدة وطنية جاء فيها :

جال النظر والفكر في كل الاوطان والله ما يوجـــد بكــل الوســـيعــة
دولة سحابة خبر واشجار امـــــان دوحة رخا في ظل حكوم الشريعة
اعني السعودية لها المجد عنــوان معروفـــــة في منزلتهــا الرفيعة

بعدها جاءت لحظة التكريم فقام سعادة مدير عام بريد المنطقة الاستاذ سعد بن عبدالرحمن العثمان يشاركه الاستاذ خالد بن محمد العويد مدير عام بريد المنطقة المساعد لمراكز الخدمة ومدير شئون الموظفين بالمنطقة الاستاذ سامي الدوسري بتقديم الهدايا التذكارية والشهادات التقديرية على المتقاعدين كما شمل التكريم جهتين ساهمتا في نجاح المناسبة .

وفي ختام الحفل تم السحب على جوائز المسابقة البريدية الثالثة عشرة التي تضمنت ثلاثة أسئلة ثقافية متنوعة ( وطنية ، بريدية ، معلومات عامة ) وقدمت للفائزين جوائز قيمة .

والمكرمون من المتقاعدين هم : حسن بن عبدالله العامر - علي بن احمد العلي- غانم بن محمد الغوينم- نبيل بن عائض الاحمدي -حسن بن علي العلوي -حسين بن محمد الشاخوري- عبدالعزيز بن محمد الرشيد -محمد بن اسماعيل السماعيل- محمد بن سعد الجويسم -وهب بن حسن السماعيل - احمد بن محمد النعيم- ابراهيم بن سلمان الصانع-جاسم بن عيسى ال قرطاس - حسن بن مشرف الغامدي -خالد بن عمر المرجان -راشد بن فرحان الدوسري - سعد بن محمد العساف - عبد الله بن محمد آل درويش - عبد المنعم بن حسن الناصر - مساعد بن خليفة الحربي - يوسف بن علي الحمدان - حمد بن عبد الله البطاط - عبد الله بن صالح الناجم - عبد الله بن ناصر البريه - عبد الله بن مكي آل العبد الحي - حسين بن أحمد الأحمد- سعد بن فهد البقعاوي - عيسى بن محمد النجيدي - محمد بن ناصر الخالدي - مهدي بن عبد الله الضامن - ناجي بن عايش بوسنه - عدنان بن هاشم المسلم - محمد بن علي الصليبيخ - حسن بن عبد الله العرادي - علي بن أحمد البوري - حسين بن مسعد المطيري - حسين بن أحمد المزرع - خليف بن فريج الشمري.

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved