الخميس 21 سبتمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
الإدارات النسائية بتعليم #عسير تحتفل باليوم الوطني
إنجاز ـ فاطمة الغامدي :
11-10-2015 15:26
 
 
 
 

 الإدارات النسائية بتعليم #عسير تحتفل باليوم الوطني


أقامت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير ممثلة في الأقسام النسائية الخميس الماضي احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني للمملكة برعاية مساعد المدير العام للشؤون التعليمية " بنات " الأستاذة نورة آل مفرح وذلك على مسرح التربية الفكرية .

وتضمن الاحتفال عرضا بعنوان (صباحات الوطن ) – من إعداد إدارة نشاط الطالبات بعسير ، والنشيد الوطني من تقديم طالبات مدارس المناهل الأهلية وآيات من القرآن الكريم من تقديم مجمع التحفيظ الثانية بأبها ،وأنشودة (بنات الوطن) من تقديم طالبات روضة مدارس الرواد ،ومسرحية (وطني الحبيب) من تقديم إدارة تعليم الكبيرات ،وقصيدة (أمنك يا وطني نعمة ) من تقديم المشرفة شيخة الرشيد من المركز الخامس عشر لتعليم الكبيرات ،ونشيد (أغلى وطن سنظل في عين الزمن) من تقديم طالبات من معهد النور ،وقصيدة (نقش على جدار الوطن) من تقديم الثانوية 16 بأبها .

كما اشتمل الحفل على أوبريت (وطني عزة وشموخ) من تقديم مجمع مدارس الرواد ،وعرض فيديو (وثيقة مواطنة) عبارة عن رسائل وطنية إهداء من أبناء الوطن بمختلف قطاعاته من إعداد إدارة نشاط الطالبات ،ونشيد (يا ديرة العز) إهداء من طالبات الابتدائية السابعة والثلاثين بأبها ،ودعاء للوطن والقادات والجنود المرابطين ، كما صاحب البرنامج الدعوة لزيارة (المرسم الفني) الذي يحتوي على مشاركات من فنانات المنطقة لأمجاد الوطن .

يذكر أن الحفل قدمته المعلمة ريم علي آل معرج من الابتدائية السابعة بأبها شارك في تنظيم وإعداد الحفل كل من :إدارة رياض الأطفال ، وإدارة الموهوبات
و إدارة تعليم الكبيرات ، وإدارة التربية الخاصة ،وإدارة الإشراف التربوي ،و إدارة الإعلام التربوي ،وإدارة العلاقات العام ،و إدارة نشاط الطالبات .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved