الأربعاء 7 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
شرورة : انطلاق البرنامج التدريب الثالث للأسر المنتجة اليوم بمشاركة 90 متدربة
إنجاز ـ مازن القرني :
11-10-2015 14:05
 
 
ينفذه مركز التنمية الإجتماعية بشرورة
 
 

شرورة : انطلاق البرنامج التدريب الثالث للأسر المنتجة اليوم بمشاركة 90 متدربة


ينطلق اليوم (الأحد) الموافق 28/12/1436هـ في شرورة البرنامج التدريبي الثالث لتدريب الأسر المنتجة تحت شعار (ضعي انتاجك لتري استثمارك) بحضور 90 متدربة .
يحتوي البرنامج التدريبي على أربع دورات تطويرية ( فن صناعة الكوب كيك والحلويات و فن التصوير الإحترافي وفن الكروشية وفن التجميل ) وذلك بمقر القسم النسائي لمركز التنمية الإجتماعية بمحافظة شرورة .

ويهدف البرنامج إلى تقديم دوراتٍ مناسبة ومتخصصة للمرأة ، لرفع قدراتها التعليمية والتدريبية ، ولتطوير كفاءتها الإنتاجية ، لتأهيل دخولها سوق العمل ، وتسويق سلعتها ومنتجها ، حتى تصبح معتمدةً على نفسها إن شاء الله ، في توفير احتياجاتها واحتياجات أسرتها .

ويسعى القسم النسائي بالمركز إلى جعل التدريب خياراً استراتيجياً في منظومة الاستثمار وتنمية الموارد لدى الأسر المنتجة من خلال إكسابها المعارف والخبرات التي تحتاجين إليها ، وتحصيل المعلومات التي تنقصها ، والاتجاهات الصالحة للعمل والسلطة ، والأنماط السلوكية والمهارات الملائمة ، والعادات اللازمة من أجل رفع مستوى كفاءتها في أداء مهنتها .

وأكد الأستاذ/ محمد بن علي النهدي مدير مركز التنمية الإجتماعية بشرورة ، أن هذا البرنامج يأتي متوافقا مع رؤية وزارة الشؤون الإجتماعية ووكالة الوزارة للشؤون الاجتماعية في تطوير القطاع النسائي والأسر المنتجة على وجه الخصوص بدورات متخصصة في كافة المجالات والحرف اليدوية التي تجيدها المرأة ، وتطوير مهاراتها عبر الإلمام بمفاهيم العمل الحرفي ومتطلباته من خلال التدريب المستمر وعقد الملتقيات والمعارض التي من شأنها التسويق لتلك المنتجات .
مشيراً إلى أن وزارة الشؤون الإجتماعية تتبنى مبادرة "إنتاجي" والخاصة بالحرف والأشغال والمهن اليدوية بأهداف واضحة تحقق رؤية الوزارة في تطوير الفرد والمجتمع ، وأتى هذا البرنامج ليتفق مع أهداف هذه المبادرة .
ويعتبر هذا البرنامج هو الثالث بعد برنامجين حافلين بالنجاح والإنتاج ويستمر هذا البرنامج التدريبي لمدة أسبوعين من تاريخ 28/12/1436هـ


image




 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved