الإثنين 5 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
عربية ودولية
ثمانية شهداء وعشرات الجرحى في الضفة وغزة
إنجاز ـ وكالات :
10-10-2015 13:22
 
 
 
 

ثمانية شهداء وعشرات الجرحى في الضفة وغزة


استُشهد ستة فلسطينيين برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي وأصيب العشرات خلال مسيرة خرجت الجمعة في قطاع غزة. كما استشهد آخران وأصيب عشرات الفلسطينيين بجروح أثناء مواجهات اندلعت في أنحاء مختلفة من قرى الضفة الغربية والقدس المحتلة.
وقتل جنود الاحتلال الفلسطينيين الستة وجرح نحو 140 آخرين -بينهم أطفال- خلال مسيرة خرجت باتجاه الشريط الحدودي قرب موقع ناحل عوز شرق مدينة غزة.

وقد أطلق جيش الاحتلال الإسرائيلي الرصاص الحي وقنابل الغاز المدمع على الشبان الفلسطينيين فور وصولهم إلى المنطقة الحدودية.
واتهم الناطق باسم وزارة الداخلية في غزة إياد البزم جيش الاحتلال بتعمد قتل المتظاهرين السلميين العزل خلال المواجهات في المناطق الحدودية من قطاع غزة.

وقال في بيان صحفي إن جنود الاحتلال يستخدمون الرصاص المتفجر، ويتعمدون إصابة الشبان في الأجزاء العلوية من أجسادهم، مما يفسر العدد الكبير من الشهداء والجرحى خلال أقل من أربع ساعات.

ونعت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) شهداء غزة، وحمّل الناطق باسمها سامي أبو زهري الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية عن هذا التصعيد، معتبراً الدماء التي سالت في غزة دليلا على أنها حاضرة في الميدان، إلى جانب شعبها المنتفض في الضفة والقدس.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved