الخميس 21 سبتمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
المركز الاجتماعي برهوة البر ينفذ برامج تعد الأولى من نوعها على مستوى الباحة
نجاز - الباحة - محمد ابو راس :
08-10-2015 15:21
 
 
 
 

المركز الاجتماعي برهوة البر ينفذ برامج تعد الأولى من نوعها على مستوى الباحة


يواصل مركز النشاط الاجتماعي برهوة البر ؛ تنفيذ برامجه وأنشطته اﻻجتماعية المختلفة تحت اشراف لجنه التنمية اﻻجتماعية اﻻهلية برغدان عقب إجازة عيد الأضحى المبارك حيث قام عدد من أهالي وشباب وبراعم القرية في المشاركة والمساهمة الإنسانية والعمل التطوعي على تنظيف مجموعة من المقابر بالقرية بازالة الأعشاب والحشائش والشجيرات الصغيرة وأشجار الطلح بالتعاون مع مجموعة من العمال .

وذلك بإشراف مشرف النشاط الإجتماعي ؛ عادل علي هندي وبحضور رئيس المركز اﻻجتماعي برهوة البر ؛ عبدالخالق ناصر بركات وعدد من موامين واهالي وشباب القرية وأعضاء المجلس.

كما تم تركيب مجموعة من اللوحات على أبواب المقابر تحمل دعاء زيارة القبور .

كما أقام الاستاذ أحمد بن ساعد الغامدي ؛ من اهالي القرية حفل القهوة العربية تكريما للمشاركين في العمل التطوعي وفي نهاية الحفل قدم رئيس المركز عبدالخالق بركات باسمه ونيابة عن أعضاء المركز بالشكر والتقدير للاخ احمد بن ساعد على تلك الاحتفالية بمنسوبي المركزكما شكر كلا من _احمدساعد،ومحمد علي سعيد هندي،و جمعان عبدالله عبد الهادي وسعيد عبدالله عبدالهادي وناصر خميس عبدالهادي و علي جمعان عثمان على حضورهم وتواجدهم اثنا العمل التطوعي في تنظيف القبور .

واشار "بركات "بان هذا ياتي من اعمال النشاط اﻻجتماعي في المركز والحرص علي اﻻهتمام بقبور القريه ونظافتها من الحشائش والشجيرات وازالة بعض اﻻوراق واﻻكياس من علي القبور والتأكد من صيانة اﻻبواب ايضا تركيب لوحات علي ابواب القبور تحمل دعاء زيارة القبور ويعد هذا العمل ربما اﻻول علي مستوي المنطقة وربما الأولى على مستوى المملكة .

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved