الخميس 29 يونيو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية



الأخبار
أخبار محلية
القائد الكشفي الدولي ( سعد الفرج ) يناشد وزير الداخلية لرفع مكافأت #الكشافة في الحج
إنجاز ـ عمر فريد :
07-10-2015 23:01
 
 
أكثر من 45 سنة يشارك في أعمال الحج
 
 

القائد الكشفي الدولي ( سعد الفرج ) يناشد وزير الداخلية لرفع مكافأت #الكشافة في الحج


ناشد القائد الكشفي الدولي سعد بن فرج الفرج من قدامى القادة الكشفيين بالرئاسة العامة لرعاية الشباب ومنذ أكثر 45 سنة يشارك في أعمال الحج من خلال المركز الكشفي التابع لرعاية الشباب وجمعية الكشافة العربية السعودية عضو رابطة رواد الحركة الكشفية بمحافظة الإحساء ولي العهد وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز بضرورة رفع مكآفات الكشافين المشاركين في أعمال الحج منذ انطلاق الخدمة من 45 عاماً حيث يستلم الكشاف 1500 ريال فقط .

وقد جاء الوقت لكي ترتفع إلي 3000 أو 3500 ريال دعماً وتشجيعاً لهؤلاء الكشافين الذين يجوبون الشوارع والطرقات في المشاعر المقدسة مشياً علي الأقدام لخدمة ضيوف الرحمن بأفضل الخدمات .

وأضاف الفرج إن الكشاف السعودي يبرز دوماً في ممارسته للوعد والقانون الكشفي وخاصة في أن يساعد الناس في جميع الظروف فهو يخدم ضيوف الرحمن في موسم الحج وموسم العمرة ويعتبر من أكثر المنتسبين للكشفية عالمياً في تطبيق ذلك فهو مميز دوماً ويستحق كل تقدير وتكريم فاشكر الله الذي سخرهم لخدمة حجاجه والشكر لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وولي ولي العهد علي منحهم نوط الحج علي جهودهم وابراز دورهم وتكريمهم وتبقى مكافآتهم تحتاج إلي تعديل .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved