الثلاثاء 6 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
غرفة الطائف تتعاون مع المحكمة لعقد دروات ومحاضرات قانونية
إنجاز ـ الطائف ـ محمد الزهراني :
06-10-2015 23:41
 
 
العسيري يترأس الاجتماع الثاني للجنة المحامين
 
 

غرفة الطائف تتعاون مع المحكمة لعقد دروات ومحاضرات قانونية


بحث الاجتماع الثاني للجنة المحامين بالغرفة التجارية الصناعية بالطائف ضرورة عقد دورات تدريبة في المجال القانوني وعمل محاضرات بالتعاون مع المحكمة العامة بالمحافظة, وأصحاب الخبرات القضائية والقانونية، وناقش الاجتماع الذي عقد مساء أمس الأول بمقر الغرفة, وترأسه نائب رئيس لجنة المحامين بالغرفة المحامي عبدالعزيز عسيري سبل التعاون مع المحكمة لعقد تلك الدورات, واختيار المواضيع التي تهم المجتمع في الاستشارات القانونية, ومنها الأحوال الشخصية, وعرضها في الاجتماع القادم للجنة لمناقشتها وإقرارها.

شهد الاجتماع حضور كلا من المحامي علي سفر الغامدي, والمحامي بدر تراحيب العتيبي.. وتم خلال الاجتماع اختيار المحامي بدر العتيبي ممثلا للجنة المحامين بالغرفة لدى اللجنة الوطنية للمحامين بمجلس الغرف السعودية .

هذا وأوضح رئيس مجلس إدارة الغرفة , الدكتور سامي بن عبدالله العبيدي أهمية لجنة المحامين بالغرفة, ودورها التثقيفي القانوني من خلال الدورات التي ستعقدها الغرفة بالتعاون مع الجهات المختصة وبيوت الخبرة في هذا المجال ,إلى جانب بقية لجان الغرفة.
وأشار العبيدي أن الغرفة انتهت من تكوين أكثر من 90% من اللجان في مختلف المجالات, مؤكدا أهمية تلك اللجان التي تعتبر محرك للغرفة, مشيرا أنه تم منح تلك اللجان كامل الصلاحيات للعمل فيما يخدم أهالي ومحافظة الطائف .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
5.50/10 (2 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved