الجمعة 21 يوليو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
٦٠٠ اصم يخاطبون المجتمع مساء غدا الأربعاء في الملتقى السادس للتواصل العائلي للصم
إنجاز ـ جدة ـ نهله الجمال :
06-10-2015 16:45
 
 
"بحضور مدير عام الشؤون الإجتماعية بمنطقة مكة المكرمة ومدير شرطه جدة"
 
 

٦٠٠ اصم يخاطبون المجتمع مساء غدا الأربعاء في الملتقى السادس للتواصل العائلي للصم


تنظم جمعية مراكز الأحياء في محافظة جدة بعد صلاة العشاء مباشرة من مساء يوم غدا الأربعاء 24 الحجة 1436 الملتقى السادس للتواصل العائلي للصم بحضور عدد كبير من مدراء الجهات الحكومية والأهلية.

وكشف مدير الفعالية الأخصائي النفسي بوزارة الشؤون الإجتماعية مشعل حمود القرشي أنه لا يخفى على الجميع الدور المهم الذي تقدمه جمعية مراكز الأحياء في تكوين علاقة إيجابية بين الأصم ومحيطه الذي يعيش فيه ، ومنها تشجيع مشاركته في مجتمعه ، من خلال تنمية قدراته ومواهبه ، وتنمية الشعور بالولاء والإنتماء للوطن لخدمة شرائح المجتمع المختلفة ، من خلال برامجها التى تحقق رسالتها .

ونوه الأخصائي القرشي أن هذا الملتقى السادس يستهدف 600 مستفيد من كلا الجنسين برعاية كريمه من قبل مدير عام الشؤون الإجتماعية بمنطقة مكة المكرمة عبدالله بن أحمد آل طاوي ومدير شرطه جدة اللواء مسعود بن فيصل العدواني وكذلك حضور شخصيات أكاديمية ومدير مستشفى الصحة النفسية ، ومدراء بعض الإدارات الحكومية بجدة ، ونخبة من أعضاء فريق نادي الخدمة الإجتماعية بمنطقة مكة المكرمة التابع لمركز التوحد بمكة وكذلك مشاركه من نادي الاهلي ونادي الاتحاد

وأشار القرشي أنه سيتخلل الحفل عدد من البرامج منها المسابقات والمسرحيات يقدمها أخواننا الصم ومترجمة من قبل مترجم للغة الإشارة ، كذلك هناك فقرات توعوية ستقدم .

واكد أنه في الختام سيتم توزيع شهادات وجوائز وهدايا للمشاركين في مقر الفعالية بقاعة رهام بحي الصفا مقابل مستشفى الجدعاني.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved