الخميس 8 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
لجنة الانتخابات البلدية بالباحة تدعو المرشحين لاستخراج التصاريح
إنجاز ـ محمد أبو راس :
06-10-2015 14:33
 
 
 
 

لجنة الانتخابات البلدية بالباحة  تدعو المرشحين لاستخراج التصاريح


دعت اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بأمانة منطقة الباحة في دورتها الثالثة المرشحين والمرشحات الواردة أسمائهم ضمن قائمة المرشحين الأولية الراغبين في الحصول على تراخيص الحملات الانتخابية التقدم بطلب الترخيص عن طريق الفريق الإعلامي باللجنة المحلية للانتخابات البلدية بمبنى الأمانة (رجال) ، ومكتب الخدمات النسائية المساندة (نساء) .

وحددت للمرشحين والمرشحات في المحافظات التابعة التقدم لمكاتب الخدمات المساندة (رجال ، نساء) في البلديات المرتبطة التي ينتمي لها المرشح أو المرشحة.

وأهاب أمين منطقة الباحة رئيس الجنة المحلية للانتخابات البلدية المهندس محمد بن مبارك المجلي بالراغبين من المرشحين مراجعة الفريق الإعلامي للانتخابات البلدية ، ليتمكنوا من بدء واستكمال إجراءات الحصول على التراخيص اللازمة لحملاتهم الانتخابية وفقاً للائحة الحملات الانتخابية للدورة الجديدة ، التي تنص المادة الثانية من لائحة الحملات الانتخابية بأنه لا يجوز تنفيذ أي حملة انتخابية قبل الحصول على ترخيص من قبل اللجنة المحلية ، ولن يتم تسليم التراخيص إلا للمرشحين والمرشحات الواردة أسماؤهم في القائمة النهائية للمرشحين والتي ستعلن الأحد 17 صفر المقبل. وكانت اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بمنطقة الباحة قد أعلنت القائمة الأولية لأسماء المرشحين والمرشحات في جميع مراكز الانتخابات بمدينة الباحة والمحافظات التابعة ، وبلغ عددهم 340 مرشح ومرشحة وحيث أن مرحلة استقبال طلبات تراخيص الحملات الانتخابية للمرشحين بدأت من 17 ذو الحجة الجاري ويستمر لمدة 15 يوماً .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved