الجمعة 9 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
بلدية الخبر تضع مظلات على ألعاب اللياقة بالواجهة البحرية
إنجاز ـ زهير الغزال :
06-10-2015 15:17
 
 
 
 

بلدية الخبر تضع مظلات على ألعاب اللياقة بالواجهة البحرية


قامت بلدية محافظة الخبر بوضع مظلات على ألعاب اللياقة في الواجهة البحرية بكورنيش الخبر والتي تم وضع الالعاب فيها مؤخراً للحماية من أشعة الشمس وتصبح متاحة للجميع في أي وقت.

و أوضح رئيس بلدية محافظة الخبر المهندس عصام بن عبد اللطيف الملا ان البلدية قامت بتركيب مظلات حماية من أشعة الشمس على ألعاب اللياقة في الواجهة البحرية بمحافظة الخبر المستخدمة من قبل ممارسي الرياضة على الكورنيش حيث ان الأمانة قامت بتركيب عدد من ألعاب الرياضة في بعض المحافظات والتي نجحت بشكل كبير من الاستفادة منها وبمتابعة من فرق الصيانة التابعة للبلديات حيث تعتبر الخطوة الاولى في محافظة الخبر تم من خلالها تركيب مظلات على ألعاب اللياقة للحماية من أشعة الشمس.

من جهة ثانية أوضح مدير عام العلاقات العامة والاعلام المتحدث الاعلامي بأمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبد العزيز الصفيان، ان الأمانة قامت بتركيب ألعاب لياقة في عدد من المحافظات من ضمنها محافظة رأس تنور حيث ان الأمانة تهدف من خلالها على مشاركة الجميع في الحفاظ على صحتهم من خلال تخصيص أماكن لها لعدم مضايقة مرتادي الواجهة من الأطفال والعوائل.

وبين الصفيان ان هناك خطوات قادمة على تظليل بقية ألعاب اللياقة وتوفير المزيد من الالعاب خاصة وان هناك كثير يمارسون الرياضة على الكورنيش.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved