الخميس 8 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
عربية ودولية
مريم عثمان تشيد بمبادرة محمد بن راشد التنموية الإنسانية
إنجاز ـ زهير الغزال :
06-10-2015 15:06
 
 
سحابة خير في أوانها
 
 

مريم عثمان تشيد بمبادرة محمد بن راشد التنموية الإنسانية



أشادت السيدة مريم عثمان , المدير العام لمركز راشد للمعاقين بالمبادرة التنموية الإنسانية التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي رعاه الله، مشيرة إلى أن المبادرة سحابة خير جاءت في وقتها وأوانها، وقالت: "مبادرة سموه التنموية والإنسانية التي أطلقها مؤخراً، والتي تضاف إلى مبادرات سموه الإنسانية، جاءت في وقت نحن فيه إلى حاجة ماسة إلى التنمية البشرية المستدامة والعمل الإنساني المنهجي، في مواجهة التطرف والحروب والقتل والدمار والموت المجاني لملايين البشر في صراعات وحروب وهجرات غير آمنة.
وأضافت مريم عثمان: إن هذا التجمع الذي يضم نحو 28 جهة وأكثر من 1400 برنامج تنموي وتستهدف 130 مليون إنسان لا بد أن تجعل عالمنا أكثر رحمة ورأفة وإنسانية.

وأضافت: يأتي رصد سموه نحو 600 مليون درهم لترسيخ خطاب التسامح لمواجهة التطرف والمغالاة ورفض الآخر والأفكار الهدامة التي تتسرب إلى أجيالنا عبر وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي وغيرها من الوسائل التي باتت منابر للشتيمة والتكفير وبث ثاني أوكسيد الكراهية والحقد، ونبتهل إلى الله أن يوفق مجلس أمناء هذه المؤسسة العالمية لتحقيق الأهداف السامية المنشودة.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved