السبت 3 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
فتح باب الترشيح لعضوية مجلس إدارة غرفة الباحة للدورة القادمة
إنجاز ـ محمد أبو راس :
06-10-2015 14:02
 
 
 
 

فتح باب الترشيح لعضوية مجلس إدارة غرفة الباحة للدورة القادمة


أصدر معالي وزير التجارة والصناعة قراراً وزارياً بتشكيل لجنة الإشراف على انتخابات أعضاء مجلس إدارة غرفة الباحة للدورة القادمة (1437-1441هـ) برئاسة الأستاذ عبدالله العمري ممثل وكالة الوزارة للتجارة الداخلية وعضوية كل من الأستاذ نواف العقيل ممثل وكالة الوزارة لشئون الصناعة والأستاذ عامر الأسمري ممثل مجلس الغرف السعودية .

صرح بذلك أمين عام غرفة الباحة المكلف الأستاذ محمد علي الزهراني مضيفاً أن رئيس مجلس إدارة غرفة الباحة الشيخ أحمد عبدالله العويفي وجه باتخاذ كافة الترتيبات لإنجاح مهمة اللجنة وتسهيل عملها . وقد شرعت اللجنة في مستهل عملها بالإعلان عن فتح باب طلب الترشيح لعضوية مجلس إدارة الغرفة للدورة القادمة التاسعة الممتدة للأربعة سنوات القادمة ابتداءً من عام 1437هـ . ومن المقرر أن يتم استلام طلبات المرشحين اعتباراً من يوم الخميس 25 ذو الحجة الجاري وحتى يوم الخميس 9 محرم 1437هـ . وأوضح أن لجنة الإشراف على الانتخابات حددت اشتراطات وضوابط الترشيح بأن يكون المتقدم مشتركاً في الغرفة ولاتقل سنه عن 30 سنة تخفض إلى 25 سنة لحاملي المؤهلات الجامعية ذات العلاقة بالأعمال التجارية والصناعية . وأن يكون المتقدم قد اشتغل بأي من الأنشطة التجارية أو الصناعية لمدة 3 سنوات متتالية ويجوز تخفيضها إلى سنة واحدة بموافقة مسبقة من وزارة التجارة والصناعة لمن تنطبق عليه الشروط . وحددت الاشتراطات كذلك أن يكون لطالب الترشيح سجلاً تجارياً ساري المفعول ومسدداً لاشتراكاته بانتظام عن سنة الانتخاب والسنوات الثلاث السابقة عليها . وأن لايكون المرشح عضواً في مجلس إدارة الغرفة لدورتين متتاليتين أو جزء منهما .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved