الخميس 21 سبتمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
أمير منطقة #الباحة يستقبل مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة
إنجاز ـ عادل الزهراني :
05-10-2015 14:22
 
 
 
 

أمير منطقة #الباحة يستقبل مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة



تسلم صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، نسخة من التقرير الإحصائي لجهود المديرية العامة لمكافحة المخدرات وفروعها في مختلف مناطق المملكة .

جاء ذلك خلال إستقبال سموه في مكتبه بالإمارة اليوم ، مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة العقيد مناحي بن سعد السبيعي ، الذي قدم لسموه شرحاً مفصلاً عن جهود المديرية وفروعها في جميع المناطق ومنها منطقة الباحة ، مبرزاً النتائج التي تم تحقيقها في مجال مكافحة المخدرات و ما تضمنه التقرير الإحصائي من إنجازات .
ونوه سمو أمير منطقة الباحة بما تضمنه التقرير من منجزات أبرزت الجهود الكبيرة لرجال مكافحة المخدرات في مختلف فروعها ومنها منطقة الباحة ، مثمنًا ما تبذله إدارة مكافحة المخدرات بالباحة وغيرها من الجهات الأمنية بالمنطقة في مجال مكافحة هذه السموم وما تحقق لها من إنجازات في الحفاظ على مكتسبات الوطن.
و أكد سموه على كافة الجهات الأمنية بالمنطقة والمواطنين على ضرورة تضافر الجهود في الإبلاغ والقبض على مروجي المخدرات والحد من تهريب ودخول هذه الآفة الخطيرة إلى البلاد ، في ظل توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - من دعم ورعاية لكافة الأعمال والجهود الأمنية والتوعوية الهادفة لتعريف أبناء هذا الوطن بشرورها وأضرارها وحمايتهم من مخاطرها. حضر الاستقبال مدير عام مكتب سمو أمير المنطقة أحمد بن صالح السياري و مدير عام العلاقات العامة و الإعلام بالإمارة خضر بن عبدالرحمن الغامدي .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved