السبت 10 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
عربية ودولية
سفير الفلبين: سنحدد موقفنا بعد التأكد من السبي
إنجاز ـ متابعات :
04-10-2015 15:00
 
 
 
 

سفير الفلبين: سنحدد موقفنا بعد التأكد من السبي


أكد سفير جمهورية الفلبين في العاصمة الرياض عزالدين تاجو أن السفارة ستتابع موضوع العاملة الفلبينية التي قبض عليها في إحدى أوكار الفئة الضالة، لمعرفة التهم المنسوبة ضدها.

وبين السفير تاجو في تصريح إلى "الوطن" أن وزارة الداخلية أعلنت بأن العاملة "سبية"، مشيرا إلى أن السفارة ليس لديها أي معلومات إضافية غير المعلن عنها من قبل الجهات الأمنية في المملكة، قائلاً "سنتابع مع وزارة الخارجية السعودية للحصول على تفاصيل إضافية، للتأكد من وضع العاملة الفلبينية، وما هي الجرائم التي ستكون متورطة فيها، وإذا كانت سبية، بعدها سنحدد موقفنا".

من جانبه، كشف المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية اللواء منصور التركي لـ"الوطن" أن المقبوض عليه المدعو محمد شفيق البرازي ذكر خلال التحقيقات الأولية قيامه بسبي العاملة الفلبينية وأنها أسلمت علي يديه وتزوجها بعد ذلك.

ووجه التركي رسالة عبر "الوطن" لكل مواطن ومقيم بأن يكونوا رجال أمن على الأقل لحماية أفراد أسرهم، قائلاً "يجب أن يحرص الجميع على أبنائهم، ولا يجعلوهم أداة للغير يستخدمونهم في عمليات تنفيذ جرائمهم الإرهابية، وحماية أبنائهم هي السبيل الوحيد لمحاربة الإرهاب وجعله غير قادر على تنفيذ جرائمه".


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved