الخميس 8 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
الرياضة
الدليجان يفوز بكأس فردية البولينج السادسة
إنجاز ـ زهير الغزال :
04-10-2015 14:53
 
 
عبدالحكيم بن مساعد توج الفائزين في مركز نجم بالدمام
 
 

الدليجان يفوز بكأس فردية البولينج السادسة


توج رئيس الإتحاد السعودي للبولينج الأمير عبدالحكيم بن مساعد الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في البطولة الفردية السادسة التي أختتمت منافساتها في مركز نجم للبولينج بمدينة الدمام بمشاركة 80 لاعباً من مختلف مناطق السعودية.

حيث توج اللاعب عبدالله الدليجان بالمركز الأول وكأس البطولة ومبلغ 20 الف ريال، فيما حل في المركز الثاني اللاعب ياسر أبو الريش وحصل على الميدالية الفضية ومبلغ 10 الاف ريال، ونال اللاعب محمد النجراني المركز الثالث والميدالية البرونزية ومبلغ 6 الاف ريال.

كمـا تـوج رئيس لجنة المسابقات سعيد الشهراني الفائزين في فئه الناشئين الذين حققوا الترتيب الافضــل في منافسات البطولة حيث انتزع اللاعب حمد الخيال كأس الفئة ومبلغ 3 الآف ريال، فيما حل اللاعب خالد السوندي في المركـز الثاني ومبلغ الفين ريال ، وجاء اللاعب عبدالغفار أدريس في المركز الثالث وحصل على الف ريال.

من جهته أكد مدير البطولة وليد الدوسري نجاح البطولة السادسة تنظيمياً وفنياً وجماهيرياً حيث لاقى مركز نجم خلال الفترة الماضية حضوراً مميزاً من الجماهير المتابعة للعبة البولينج وأبدوأ أعجابهم بالعمل الذي يقدمه القائمين على اللعبة لتطوير وتحسين أداء اللاعبين المشاركين .

كما اثني الدوسري علـي المستويات الفنية التي ظهر عليها اللاعبون خلال البطولة والتي عكست بالفعل التطور الحقيقي للعبة في السعودية، مؤكداً في الوقت نفسه بضرورة تكثيف العمل لرفع وتحسين مستويات اللاعبين من خلال تطبيق عدد من البرامج.

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (2 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved