الإثنين 5 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
تعليم عسير يقيم حفل معايدة لمنسوبيه
إنجاز ـ عبده السلامي :
04-10-2015 14:34
 
 
 
 

 تعليم عسير يقيم حفل معايدة لمنسوبيه


رفع مدير عام التعليم في منطقة عسير الأستاذ جلوي آل كركمان باسمه نيابة عن منسوبي ومنسوبات التعليم في المنطقة أسمى آيات التهاني وأصدق التبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وإلى سمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ، وإلى سمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ، وإلى معالي وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل ، بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، ونجاح أعمال الحج لهذا العام ، داعيا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على بلادنا وقيادتها وشعبها وهي ترفل بأثواب السعادة ، والأمن والأمان ، والعزة والتمكين .

جاء ذلك خلال الاحتفال الذي نظمته إدارة العلاقات العامة أمس بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، وتم خلاله استعراض الجهود المبذولة للاحتفال الذي تقيمه الإدارة العامة مساء الأربعاء المقبل بمسرح المفتاحة بمناسبة حلول الذكرى الخامسة والثمانين لليوم الوطني للمملكة برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير .

تلا ذلك تكريم المشاركين من كشافة المنطقة في أعمال الحج لهذا العام ، وسط إشادة من قيادات الإدارة بالدور الكبير الذي قدمته الكشافة لضيوف الرحمن وتحقيقها مراكز متقدمة في مجالات مختلفة .

إلى ذلك نظم مكتب التعليم في خميس مشيط حفل معايدة لمنسوبيه بحضور مساعد مدير المكتب للشؤون التعليمية الأستاذ سعيد آل سويد، كما أقامت الإدارات النسائية حفلاً مماثلاُ بحضور مساعد مدير عام التعليم للشؤون التعليمية " بنات " الأستاذة نورة آل مفرح .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved