الخميس 8 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
الرياضة
حمدان بن محمد يأمر بتوسعة وتطوير ملعبي الوصل والشباب
إنجاز ـ زهير الغزال :
04-10-2015 14:28
 
 
رفع سعة مدرجات كل ملعب إلى 25000 متفرج
 
 

حمدان بن محمد يأمر بتوسعة وتطوير ملعبي الوصل والشباب


أمر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي بتوسعة وتطوير ملعبي كرة القدم في ناديي الوصل والشباب بحيث تصل سعة استيعاب كل منهما إلى 25000 متفرج جلوسا، وذلك في إطار استعدادات الدولة لاستضافة بطولة آسيا لكرة القدم 2019.
ورفع مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي أسمى آيات الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم على مكارم سموه اللامحدودة للقطاع الرياضي، ومنها أمر توسعة وتطوير ملعبي كرة القدم في ناديي الوصل والشباب.

جاء ذلك خلال الاجتماع الخامس لمجلس إدارة مجلس دبي الرياضي الذي عقد يوم الاحد برئاسة سعادة مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي، الذي عبّر عن امتنان القطاع الرياضي للمكارم الجزيلة والمستمرة لسمو ولي عهد دبي تجاه المجتمع عموما والرياضة خصوصا، وقال إن مجلس دبي الرياضي قام بتوجيه من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس المجلس بتشكيل لجنة هندسية لدراسة التصميم الهندسي والموقع الجغرافي لأندية دبي واختيار الملاعب القابلة للتطوير، حيث وقع الاختيار على ملعبي الوصل والشباب ليكونا المرشحين للتطوير خلال الفترة المقبلة.

وأضاف: ستتولى بلدية دبي ملف المشروعين بالتنسيق مع مجلس دبي الرياضي والناديين المعنيين ، حيث سيتم طرح مناقصات التصميم والتنفيذ واختيار استشاري المشروع، على أن يتم الانتهاء من المشروع خلال 24 شهرا من تاريخ بداية التنفيذ وأن يكون الانتهاء من التنفيذ قبل فترة كافية من انطلاقة البطولة.
وقال الطاير "مكرمة تطوير وتوسعة ملعبي ناديي الوصل والشباب تضاف إلى المكارم الكثيرة التي قدمها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد للقطاع الرياضي سواء على صعيد تشييد وتطوير المنشآت الرياضية أو على صعيد زيادة المخصصات المالية للأندية ودعم جهودها لتأسيس أكاديميات لإعداد وتطوير الرياضيين أو المراكز الطبية في الأندية، وغيرها من المكاسب التي نالها القطاع الرياضي بفضل دعم ورعاية القيادة الرشيدة لقطاعي الشباب والرياضة".
وأضاف: قام المجلس بمكرمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بتشييد مسابح في أندية دبي كما قام بتطوير منشآت رياضية أخرى بما فيها مضمار العاب القوى في نادي ضباط شرطة دبي وتطوير الملاعب سواء بتشييد مدرجات اضافية أو تطوير المنشآت الحالية والإنارة، وغيرها، حيث يحرص سموه دائما على رفد هذا القطاع بالدعم والتوجيه والرعاية".
وأشاد مجلس دبي الرياضي بما تم انجازه ضمن مبادرة "اليوم الرياضي الوطني" التي تؤكد حرص القيادة الرشيدة على صحة وسعادة أفراد المجتمع واعتبار الرياضة نهجا أساسيا من أجل حياة سعيدة للفرد والمجتمع.
وأكد نائب رئيس المجلس وأعضاء مجلس الإدارة مشاركة المجلس في هذه المبادرة الوطنية الرائدة، حيث سيتم الإعلان العديد من الفعاليات ضمن هذه المناسبة الوطنية المهمة.
وتم في الاجتماع الاطلاع على مراحل الإعداد لتنظيم دورة جديدة للكوادر الوطنية الشابة ضمن "برنامج حمدان بن محمد لإعداد القيادات الرياضية" الذي حقق نجاحا كبيرا خلال الدورات الثلاث الماضية وساهم في تخريج العديد من القيادات الرياضية الشابة التي تولت العمل في مراكز قيادية ضمن مؤسساتنا الرياضية.
كما تم الاطلاع على تقرير حول اجتماع اللجنة التنفيذية لكأس آسيا لكرة القدم 2019 ومتطلبات الاستعدادات القائمة لتنظيم هذه البطولة الكبرى على أرض الدولة، وكذلك تقارير تنظيم بطولات دولية في مختلف الرياضات.
وتم في الاجتماع استعراض تقارير اللجان الدائمة في المجلس وفي مقدمتها تقرير لجنة التخطيط الاستراتيجي في اعتماد نتائج "برنامج دبي للتفوق الرياضي" المقرر الإعلان عنها أواخر اكتوبر الجاري، وكذلك تقرير عمل لجنة التطوير الرياضي ولجنة التسويق والاستثمار، كما تم الاطلاع على العديد من المواضيع الأخرى الموضوعة على جدول الأعمال واتخاذ القرارات المناسبة بشأنها.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (2 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved