الأحد 11 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
جمعية جسد تٌقيم احتفالية باليوم الوطني بعنوان" أنا لوطني ووطني لي "
إنجاز ـ علي صالح الكناني :
03-10-2015 20:32
 
 
 
 

جمعية جسد تٌقيم احتفالية  باليوم الوطني بعنوان


اقامت جمعية جسد بالتنظيم مع سايتك مساء يوم الجمعة 2 اكتوبر , ممثلة برئيسة مجلس الادارة , منيره عايش الحربي احتفالية باليوم الوطني بعنوان " أنا لوطني ووطني لي " حضرها عدد من المسؤولين من العسكريين والمدينين في المنطقة الشرقية واسر ذوي الاحتياجات الخاصة وعدد كبير من الاعلاميين من مختلف الوسائل الاعلامية .

هذا وقد تم خلال الحفل تكريم ١٣ متميز من ذوي الاعاقه. سلمت لهم هدايا عباره عن جالكسي تاب مقدمة من اكسترا ، ثم اطلقت اكبر لوحة تحمل اسماء الشهداء تصاحبها بعض الاهازيج الوطنيه والبالونات الخضراء والبيضاء في سماء المنطقة الشرقية .

وكان ضمن الإحتفالية برنامج ومسابقات بحضور الاعلامي عبدالله السلمي وفلم تعريفي بعنوان " أنا لوطني ووطني لي " يحمل معاني كثيرة لهذا الوطن المعطاء ، نسأل الله ان يحفظ لنا حكومتنا الرشيده بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولي عهده الامين الامير محمد بن نايف وولي ولي العهد الامير محمد بن سلمان ويحفظ هذا الوطن من كل شر .


image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved