الإثنين 5 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
عربية ودولية
وزير الاعلام البحرينى : تنسيق عربي للرد على التدخلات الإيرانية في البحرين و الدول العربية
إنجاز ـ متابعات :
02-10-2015 14:51
 
 
 
 

وزير الاعلام البحرينى : تنسيق عربي للرد على التدخلات الإيرانية في البحرين و الدول العربية


أكد وزير الاعلام البحرينى، عيسى الحمادي، أن “قرار سحب السفير البحرينى من طهران، وإبلاغ السفير الإيراني بالبحرين، بأنه شخص غير مرغوب فيه بالمملكة، هو قرار سيادي يخص النظام البحريني، ولا علاقة لأي دولة بهذا القرار كما تزعم إيران”.

وقال الحمادى، إن “هناك تنسيقاً يجرى الآن على أعلى مستوى بين الدول العربية ودول الخليج للرد على التدخلات الإيرانية في البحرين، وعدد من الدول العربية، خاصةً أن إيران تقدم دعماً فنياً ولوجستياً ومادياً لإرهابيين داخل مملكة البحرين، لإحداث فوضى وإشعال الفتنة الطائفية بين مواطني المملكة”.

وأشار إلى أن “الخلايا الإرهابية التى تم كشفها الفترة السابقة عثر بحوزتها على قنابل إيرانية الصنع، فضلاً عن إيواء إيران لإرهابيين ومجرمين فارين من العدالة، وتدريبهم لإحداث أعمال عنف وتخريب داخل المملكة”.

وأضاف وزير الإعلام البحرينى، أن “هناك خطوات قادمة للرد على تلك التدخلات الإيرانية في شئون المملكة، لكنها ستكون فى إطار العرف الدبلوماسي المعمول به بين كافة الدول”.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
5.50/10 (2 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved