السبت 10 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
خادم الحرمين يصدر أمراً ملكياً بترقية 29 قاضياً بديوان المظالم
إنجاز ـ الرياض :
01-10-2015 20:22
 
 
 
 

خادم الحرمين يصدر أمراً ملكياً بترقية 29 قاضياً بديوان المظالم


أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – أمراً ملكياً بترقية ( 29 ) قاضياً بديوان المظالم على مختلف الدرجات القضائية.

وأوضح رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ الدكتور خالد بن محمد اليوسف، أن الأمر الملكي تضمن ترقية (8) قضاة إلى درجة قاضي استئناف , وترقية قاضيين إلى درجة رئيس محكمة / أ , وترقية (3) قضاة إلى درجة رئيس محكمة / ب ، وترقية قاضيين إلى درجة وكيل محكمة / أ , وترقية (6) قضاة إلى درجة وكيل محكمة (ب) ، وكذلك ترقية (5) قضاة إلى درجة قاضي / أ ، وترقية (3) قضاة إلى درجة قاضي / ج.

وبين معاليه أن هذا الأمر الملكي الكريم بترقية أصحاب الفضيلة القضاة، يأتي تأكيداً على حرص خادم الحرمين الشريفين – أيده الله – بمرفق القضاء ومنسوبيه لتحقيق العدالة الرائدة ، والإنجاز المتقن , داعياً الله أن يجعل خادم الحرمين الشريفين ذخراً للإسلام والمسلمين ، وأن يعين قضاة ديوان المظالم لما فيه الخير والصواب ، عادّاً هذه الترقيات المتوجة بالأمر الملكي داعماً مهماً لمرفق القضاء ومسانداً له.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved