الثلاثاء 6 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
صندوق تنمية الموارد البشرية يشارك في معرض وظائف 2015
إنجاز ـ زهير الغزال :
01-10-2015 00:22
 
 
تنظمه غرفة الشرقية برعاية امير الشرقية في اكتوبر
 
 

صندوق تنمية الموارد البشرية يشارك في معرض وظائف 2015


يشارك صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) في معرض وظائف 2015 الذي تنظمه غرفة الشرقية برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بالشراكة مع شركة الظهران اكسبو.

وقال رئيس مجلس ادارة الغرفة عبدالرحمن بن صالح العطيشان بان مشاركة هدف تأتي ضمن الدعم والمساندة الذي تلقاه غرفة الشرقية من جميع الجهات ذات العلاقة في قطاع الاعمال والمسؤولية الاجتماعية مشيرا الى ان مشاركة الصندوق ستكون ذات اثر كبير على المتقدمين للوظائف من طالبي العمل المؤهلين من خلال المشورة والتوجيه السليم لرغباتهم.
واوضح العطيشان ان المعرض الذي يحتضنه مركز الظهران اكسبو خلال الفترة من الاحد 11 وحتى الاربعاء 14 من شهر اكتوبر 2015 يشهد استعدادات كبيرة لانهاء خطط العمل لافتا الى تأكيد مشاركة اكثر من 110 شركة ستقدم العديد من الوظائف المتنوعة للشباب السعودي المؤهل.
واشار العطيشان الى أهمية المعرض التي تمثل الجانب الأول لدى الشركات الرائدة في القطاعين الصناعي والتجاري التي تواجه صعوبات عدة في توفير القدرات البشرية، وهذا ما يؤكد مدى اهمية المعرض كواحدة من أهم الوسائل في الحصول على الكفاءات والكوادر الوطنية المتخصصة، بحيث تتمكن من الالتقاء والتواصل المباشر مع عدد كبير جداً من خريجي كافة المراحل التعليمية وعرض الشواغر المتوفرة لديها واستقطاب أفضل المتقدمين للعمل لديها.
وقال العطيشان بان المعرض سيحظى بمشاركة عدد كبير من الشركات التي تسعى الى دعم طاقم العمل فيها بالشباب السعودي المؤهل وذوي التجربة الرائدة في سوق العمل حيث تعرض المميزات المختلفة التي تجذب طالبي العمل وتوفر لهم بيئة عملية منتجة، لافتا الى ان المعرض يعد فرصة مناسبة لطالبي العمل من الخريجين الجدد وأصحاب الخبرات لعرض ما يملكون من كفاءات علمية وعملية على المنشآت المشاركة، والتنافس على الوظائف المعروضة كمرشحين محتملين للعمل لدى هذه المنشآت مما سيعزز فرصهم في الحصول على الوظائف التي تتوافق مع طموحهم وميولهم ومهارتهم وقدراتهم.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved