الأربعاء 22 نوفمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
مرشدات مكة التطوعي يخدمن حجاج بيت الله الحرام
إنجاز ـ عمر فريد :
30-09-2015 13:51
 
 
يأملن في العمل تحت مظلة " وزارة الحج "
 
 

مرشدات مكة التطوعي يخدمن حجاج بيت الله الحرام


تشارك مرشدات مكة المكرمة في خدمة حجاج بيت الله الحرام , وذلك في العديد من البرامج التطوعية المختلفة من زيارة مصابي رافعة الحرم وتدافع مشعر منى وأيضاً تخدمن الحجاج منذ ساعة وصولوهم إلى المطار والترحيب بهم وتقديم الهدايا التذكارية لهم وحتى لحظة مغادرتهم لمكة المكرمة .

هذا وقد أوضحت القائدة الكشفية شادية جنبي المطوفة ورئيسة فريق مرشدات مكة التطوعي " إن المرشدات زرن الحجاج التابعين لمؤسسة حجاج جنوب شرق آسيا المصابين في حادثة "رافعة الحرم"، ومن خلال زيارتهن لأولئك الحجاج لمسن سعادتهم وفرحهم بكل هذا الاهتمام والرعاية المقدمة لهم .

وكما أوضحت جنبي أن الكثير من الناس يخلط بين فريق مرشدات مكة التطوعي وفريق المملكة التطوعي، مشيرة إلى أن مطوفات فريقها يتطوعن بخدمة الحجيج والمعتمرين طوال العام على حسابه الخاص دون أن ينتظر مقابلاً على ذلك ، والفريق يأمل بأن يكون عمله تحت مظلة وزارة الحج نظراً لما لذلك من قوة للفريق الذي يزاول عمله في خدمة قاصدي بيت الله الحرام طوال أيام السنة.

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved