السبت 10 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
المركز الوطني للمعارض والمؤتمرات ينظم مهرجان وادي ابن هشبل للتسوق والترفيه
إنجاز ـ عادل الزهراني :
29-09-2015 12:02
 
 
 
 

المركز الوطني للمعارض والمؤتمرات ينظم مهرجان وادي ابن هشبل للتسوق والترفيه


نظمت محافظة خميس مشيط ممثلة في مركز وادي بن هشبل مهرجان وادي ابن هشبل للتسوق والترفيه وذلك تحت إشراف المركز الوطني للمعارض والمؤتمرات وتنفيذ مؤسسة صناعة الحقيقة للمهرجانات والمؤتمرات.

وأكد المدير التنفيذي للمؤسسة الدكتور خالد ال عوض "أن المهرجان هذا العام يشمل العديد من المفاجآت، لعل أبرزها وجود هدايا متنوعة لجمهور المشاركين في المسابقات الكثيرة التي تقدمها، علاوة على حسومات كبيرة على مئات الأصناف التسويقية وأدوات التجميل والعطورات إلى جانب الملابس، وذلك بهدف التيسير على الجمهور في شراء ما يلزم من الاحتياجات اليومية وتلك التي تناسب شهر الحجة وعيد الاضحى المبارك.

وبين آل عوض: إن مهرجان وادي ابن هشبل للتسوق والترفيه في نسخته الاولى سيعكس بحق مكانة المنطقة كمنصة تسويقية وتجارية، وسيضع بين يدي المرتادين كل ما هو جديد ومميز ويناسب أذواقهم. وانه سيتم تقديم برامج رائعة لكل المشاركين تتخللها مسابقات وفقرات ترفيهية وفكاهية لإمتاع الحضور وإسعادهم وبالأخص الأطفال.

وأوضح آل عوض "أنه تم رفع درجة الجهوزية استعدادا للمهرجان وذلك منذ فترة طويلة، من خلال أعمال الصيانة والتحديث، واستقدام العديد من الألعاب الحديثة التي تنمي القدرات الذهنية والبدنية للمشاركين وخصوصا الأطفال، كما ستتضمن البرامج فقرات للمرح والضحك وهدايا فورية وإعداد أطباق ضخمة للطعام والفاكهة للحضور يقوم على إعدادها الاسر المنتجة المشاركة بالمهرجان، كما أن هناك مناطق مخصصة للعوائل، فضلا عن ذلك هناك أعمال خاصة بالسلامة والأمان على مدار الساعة لضمانة سلامة الحضور، وخاصة الأطفال الذين بهم بلا شك يحتاجون المتابعة من ذويهم والتعاون مع ادارة المهرجان لتكون فترة تسوقهم مرحة، وأشار الدكتور خالد الى ان فعاليات المهرجان ستستمر نحو شهر، انطلقت قبل أيام من عيد الاضحى المبارك، مقدما الشكر لكل الجهات الحكومية المسؤولة على المهرجان وعلى رأسها محافظة خميس مشيط ومركز وادي بن هشبل والادارات الحكومية المختلفة على ما يبذلونه من جهود كي يظهر هذا الحدث في صورة جميلة وأن يكون أفضل من المهرجانات بالمنطقة وأن يعد مناسبة تجمع سكان وادي ابن هشبل وتدخل السعادة إلى قلوبهم.

يذكر أن الهدف الرئيس من المهرجان هو تنشيط الحركة الاقتصادية والسياحية لمدينة وادي ابن هشبل، وتشجيع زواره على التبضع وشراء المستلزمات الخاصة بهم بأسعار مخفضة طيلة فترة المهرجان، إلى جانب إبراز دور القطاع الخاص في تنظيم ودعم وتفعيل العشرات من المناشط التجارية والترفيهية.

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved