الأحد 4 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
"نور تكافل" تواصل دعمها لمركز راشد للمعاقين
إنجاز ـ عادل الزهراني :
28-09-2015 18:38
 
 
تعميقاً للشراكة الاستراتيجية
 
 


مريم عثمان توقع وأمجد نصر وليلى عثمان بروتوكول التعاون


قام أمجد نصر رئيس الرقابة الشرعية لدى بنك نور والسيدة ليلى عثمان مدير الموارد البشرية في "نور تكافل" وسعيد صالح مدير شؤون الموظفين بزيارة إلى مركز راشد للمعاقين بهدف الاطلاع على خدمات المركز وبرامجه العلاجية والتدريبية والتأهيلية التي يستفيد منها نحو 300 طالب وطالبة من ذوي الاحتياجات الخاصة الدارسين بالمركز، وبهدف تجديد الشراكة الاستراتيجية التي تربط "نور تكافل" بالمركز، حيث استقبلت السيدة مريم عثمان المدير العام للمركز الوفد الزائر وجالت بهم أقسامه وفصوله وورشاته التدريبية والتأهيلية التي يستفيد منها نحو 300 طالب وطالبة من ذوي الإحتياجات الخاصة من مختلف الإعاقات والأعمار.

وأكّد أمجد نصر على أهمية تضافر الجهود لتوفير الدعم اللازم لتدريب وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة الذين يمثلون جزءاً لا يتجزأ من النسيج الاجتماعي لدولة الإمارات، التي لطالما أولت اهتماماً كبيراً بتأهيل وتمكين هذه الفئة للقيام بدور فاعل وبنّاء في المجتمع.

ولفت نصر إلى أنّ تطوير قدرات وإمكانات ومواهب ذوي الاحتياجات الخاصة يمثل مسؤولية وطنية ومجتمعية وإنسانية تستدعي تكثيف العمل المشترك بين القطاعين العام والخاص، مثمناً الدور الريادي الذي يقوم به "مركز راشد للمعاقين" على صعيد تطوير أفضل الخدمات والبرامج العلاجية والتدريبية والتأهيلية.

واختتم نصر بالقول: "يندرج العمل الخيري والإنساني في صلب أولويات "نور تكافل" الاستراتيجية، انطلاقاً من التزامنا المطلق بمسؤولياتنا تجاه المجتمع، ونتطلع من خلال زيارتنا إلى إحداث بصمة إيجابية على صعيد دعم رؤية ورسالة "مركز راشد للمعاقين" الذي يواصل قيادة مسيرة التميز والريادة في تمكين ذوي الاحتياجات الخاصة من تحدي الإعاقة وتقديم مساهمات قيّمة على كافة المستويات".

وأعربت السيدة مريم عثمان المدير العام لمركز راشد للمعاقين عن بالغ تقديرها للدعم السنوي الذي تقدمه "نور تكافل" للمركز ما يسهم في تطوير خدماته وبرامجه وتحديث فصوله وقدراته الاستيعابية.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved