الإثنين 5 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
حرس الحدود يعثر على الشاب المفقود بشاطئ الكورنيش الشمالي بالخبر
إنجاز ـ زهير الغزال :
28-09-2015 12:52
 
 
 
 

حرس الحدود يعثر على الشاب المفقود بشاطئ الكورنيش الشمالي  بالخبر


تمكّنت فرق حرس الحدود بالمنطقة الشرقية , صباح هذا اليوم الأثنين ، من العثور على الشاب المفقود من الذين فُقدوا يوم أمس الأحد ، على شاطئ " الكورنيش الشمالي بمحافظة الخبر " بعد أن تمّ إنقاذ الشاب الأول عصر أمس .

وفي تصريح للناطق الإعلامي بحرس الحدود في المنطقة الشرقية النقيب عمر الأكلبي , قال فيه " إن عمليات البحث استمرت للبحث عن الشاب المفقود الثاني خلال يوم أمس واليوم حيث تم تكثيف الدوريات البحرية وفرق البحث والإنقاذ كما قامت بتوسيع نطاق البحث وفق الخطة المعدة لذلك كما قامت الدوريات الساحلية بتمشيط الشريط الساحلي ونتج عن ذلك ولله الحمد إكتشاف الجثة من قبل العناصر المكلفة في هذه المهمة براً وبحراً وتم إنتشالها من البحر ونقلها إلى مجمع الدمام الطبي لحين إستكمال الإجراءات " .

وأضاف : أن غرفة القيادة والسيطرة بقطاع حرس الحدود بالخُبر قد تلقت بلاغاً من مواطن يفيد بفقدان شابين كانوا يمارسون السباحة في شاطئ الكورنيش الشمالي ، وعلى الفور تمّ توجيه الدوريات الساحلية لتمشيط الشريط الساحلي والدوريات البحرية ودوريات البحث والإنقاذ للبحث عنهم .

وقال النقيب الأكلبي أن نجاح هذه العملية يعود الى تظافر الجهود والتنسيق بين الجهات والعناصر المشاركة والمكلفة بالبحث .

وتهيب قيادة حرس الحدود بالمنطقة الشرقية بالمواطنين المتنزهين , ضرورة توخي الحذر خلال تمتعهم بالتنزه على شواطئ الشرقية والسباحة في المناطق الآمنه والمسموحة والتواصل مع طوارئ حرس الحدود ٩٩٤ عند أيِّ طارئ - لا قدّر الله.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved