الثلاثاء 6 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
عربية ودولية
مقتل قادة من ميليشيات الحوثي بغارات للتحالف
إنجاز ـ وكالات :
28-09-2015 11:48
 
 
 
 

مقتل قادة من ميليشيات الحوثي بغارات للتحالف


كثفت طائرات التحالف العربي في الساعات الماضية من غاراتها على مواقع ميليشيات الحوثي وصالح في محافظات عدة من اليمن، مما أدى إلى مقتل عشرات المتمردين، بينهم بعض القادة.

وأكد مصادر أمنية لـ"سكاي نيوز عربية" مقتل قيادي حوثي وضابطين منشقين مواليين لصالح في غارة للتحالف العربي، الذي تقوده السعودية، على مواقع للمتمردين في بيحان بمحافظة شبوة.

أما في محافظة تعز، فقد استهدفت الضربات الجوية مواقع للحوثيين وقوات صالح في الشريط الساحلي لمدينة المخا وذباب القريبة من باب المندب، وذلك وسط مواجهات خاضتها القوات الشرعية.


وقالت المصادر إن أكثر من 45 متمردا سقطوا بين قتيل وجريح في مواجهات مع المقاومة الشعبية وغارات للتحالف في تعز، بينما قتل عدد من المدنيين في قصف للميليشيات على الأحياء السكنية.

وأطلق المتمردون الحوثيون قذيفة استهدفت حيا سكنيا جنوبي مدينة تعز مما أسفر عن مقتل 4 سيدات، في أحدث هجوم ضمن عمليات قصف متكررة للمنازل والأحياء السكنية في هذه المدينة.

وكان وزير حقوق الإنسان اليمني، عز الدين الأصبحي، قد قال، السبت، لـ"سكاي نيوز عربية"، إن انتهاكات الحوثيين في اليمن تشمل جميع أنواع الجرائم ، مشيرا إلى أن المدنيين هم الأكثر تضررا.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved