السبت 10 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
مدني الرياض يُخمد حريق مستشفى الحياة ويخلي 45 منوماً به بدون إصابات
إنجاز ـ علي صالح الكناني :
25-09-2015 23:40
 
 
 
 

مدني الرياض يُخمد حريق مستشفى الحياة ويخلي 45 منوماً به بدون إصابات


قال الرائد محمد الحمادي المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة الرياض , أن فرق الدفاع المدني بالرياض باشرت حادث حريق بمستشفى الحياه بحي الربوه حيث تبلغت غرفة التوجيه والتحكم بالاداره العامه للدفاع المدني بمدينة الرياض عند , الساعه ٨،٢٧ دقيقة بلاغا يفيد بتصاعد ادخنه من احدى غرف الخدمات الطبيه بالدور الاول و على الفور هرعت فرق الدفاع المدني والخدمات المسانده الى موقع البلاغ حيث باشرت فرق الاطفاء الحريق الذي اندلع في غرفه للخدمات الطبيه وتسبب في كثافه للادخنه في الدور الاول والثاني الامر الذي استدعى طاقم المستشفى وفرق الأنقاذ الى اخلاء 45 منوما مابين أطفال ورجال ونساء من الأدوار المتضررة بالأدخنة وذلك احترازيا حيث تم نقلهم الى نقاط التجمع والإخلاء بالمستشفى .

وأضاف .. أنه تم ولله الحمد اخماد الحريق وتهوية الموقع وخاصا الأدوار المتضررة بالأدخنة و من ثما اعادة المنومين الى غرفهم .

وأكد الرائد " الحمادي " : أن الحريق الذي اندلع ولله الحمد لم ينتج عنه اصابات او وفيات حيث عملت فرق الدفاع المدني و اداره المستشفى في احتواء الحادث بسرعه ، كما تم استدعاء مندوب الشؤن الصحيه الى الموقع احترازيا وذلك تحسبا لنقل المرضى الى مستشفيات اخرى في حال تطور الحادث لاسمح الله .


image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved