الخميس 8 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
أمراء المناطق يستقبلون المهنئين بعيد الأضحى المبارك
إنجاز ـ واس :
24-09-2015 11:30
 
 
 
 

أمراء المناطق يستقبلون المهنئين بعيد الأضحى المبارك


استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بقصر الحكم صباح اليوم، عدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب الفضيلة العلماء، وأصحاب المعالي، وكبار مسؤولي منطقة الرياض، وكبار ضباط القوات المسلحة، والحرس الوطني، والأمن العام، وحرس الحدود، وقوات الأمن الخاصة، والدفاع المدني، والمرور، وجمعاً من المواطنين، الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بعيد الأضحى المبارك.
وقد بادلهم سمو الأمير فيصل بن بندر التهنئة بهذه المناسبة السعيدة، داعياً الله العلي القدير أن يعيده على شعب المملكة والأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.
بعد ذلك تناول الجميع وجبة الإفطار على مائدة سمو أمير منطقة الرياض.
حضر الاستقبال صاحب السمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف، وصاحب السمو الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عياف، وكيل وزارة الحرس الوطني لشؤون الأفواج، وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن منصور بن سعود بن عبدالعزيز.
كما حضر الاستقبال معالي وكيل إمارة منطقة الرياض عبدالله بن مجدوع القرني، ومعالي المستشار الخاص والمشرف العام على مكتب سمو أمير منطقة الرياض سحمي بن شويمي بن فويز، ومعالي أمين منطقة الرياض المهندس إبراهيم بن محمد السلطان.

image

كماستقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك بمنزل سموه عقب صلاة عيد الأضحى المبارك رؤساء وقضاة المحاكم وقادة ضباط القوات المسلحة والأمن الداخلي ومديرو الإدارات الحكومية وأهالي ومشائخ القبائل بالمنطقة ، الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بعيد الأضحى المبارك.
وتبادل سموه مع الجميع تهاني عيد الأضحى المبارك، ناقلاً لهم تهاني وتبريكات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهم الله- بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وأشاد سموه خلال الاستقبال بالنجاح المميز الذي تحقق في حج هذا العام وإن هذا جاء بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بدعم ومتابعة وحرص ولاة الأمر – حفظهم الله – لخدمة ضيوف الرحمن في جميع المشاعر في ظل توافر المشاريع الجديدة التي أقيمت في المشاعر المقدسة.
وأكد سموه أن المشاريع الجاري تنفيذها في المسجد الحرام والمسجد النبوي والمشاعر المقدسة ستعمل على زيادة أعداد الحجاج بأضعاف ما هو موجود .
وبين سموه أن جميع الحجاج يتمتعون بالصحة والعافية ويؤدون مناسك الحج بكل يسر وسهولة بتضافر جميع الجهود المبذولة من كافة الجهات المشاركة في أعمال الحج لهذا العام.
وقال سمو أمير منطقة تبوك: إننا في هذه الأيام نعيش ذكرى اليوم الوطني وهي مناسبة عظيمة نستذكر فيها قصة كفاح مؤسس هذا الكيان الكبير الملك ” عبدالعزيز بن عبدالرحمن ” ورجاله المخلصين ـ رحمهم الله ـ ، كما أشاد سموه بالدور الكبير الذي تقوم به القوات المسلحة في حماية الوطن وكل ما يمس أمنه، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يديم على العباد والبلاد نعم الأمن والأمان وأن يحفظ بلادنا وقادتها.
ثم تناول الجميع طعام الإفطار على مائدة سموه بهذه المناسبة .
حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني .

image

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، في صالة الاحتفالات الرئيسية بالخالدية اليوم، جموع المهنئين بعيد الأضحى المبارك، من أصحاب الفضيلة والقضاة ومنسوبي القوات المسلحة، ومديري الإدارات الحكومية في المنطقة، وأعضاء مجلسي المنطقة والبلدي، الذين قدموا للسلام على سموّه وتهنئته بعيد الأضحى المبارك، سائلين الله تعالى أن يعيده على هذه البلاد وهي تنعم بالأمن والاستقرار.
ورفع سمو أمير منطقة عسير خلال الاستقبال، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام، مؤكداً سموه بأن بلادنا ـ ولله الحمد ـ تنعم بالأمن والاستقرار ورغد العيش الذي يتفيأ المواطن والمقيم تحت ظلاله الوارفة، داعياً سموه الجميع إلى الالتفاف حول القيادة والمحافظة على اللحمة الوطنية ومقدرات الوطن.
عقب ذلك استمع سمو الأمير فيصل بن خالد والحضور إلى قصيدة شعرية بهذه المناسبة للشاعر الملازم أول مهدي بن مسفر القحطاني, ثم تناول الجميع وجبة الإفطار المعدة على مائدة سموه.

image

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، في قصر البريدة في مدينة الباحة، اليوم ، أصحاب الفضيلة القضاة ومديري الإدارات الحكومية ومحافظي المحافظات ورؤساء المراكز وأعضاء مجلس المنطقة وجمعاً من المواطنين ، الذين قدّموا لسموه التهنئة بعيد الأضحى المبارك .
وبادلهم سموه التهنئة ، سائلاً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على الأمتين العربية والإسلامية باليمن والبركات .
وحمد سمو أمير منطقة الباحة الله تعالى على ما مّن به على حجاج بيت الله الحرام من يسر وسهولة في أداء مناسكهم ، داعياً الله أن يجزل الأجر والمثوبة للحكومة الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ على كل ما قُدّم ويُقدم من جهود وخدمات لضيوف الرحمن .
وفي ختام الاستقبال تناول الجميع طعام الإفطار على مائدة سموه الكريم .
حضر الاستقبال فضيلة رئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة الشيخ عبدالله بن أحمد القرني، وأمين منطقة الباحة المهندس محمد بن مبارك المجلي، ووكيل الإمارة للشؤون الأمنية عبدالله بن زيد الراجح ،ومدير جامعة الباحة المكلف الدكتور عبدالله بن محمد الزهراني، ومدير شرطة المنطقة العميد علي بن محمد آل هادي ، وعدد من المسئولين بالمنطقة من مدنيين وعسكريين .

image

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية اليوم، المهنئين بعيد الأضحى المبارك من كبار المسؤولين في الإدارات الحكومية بالمنطقة من مدنيين وعسكريين، إضافة إلى جمع من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بعيد الأضحى المبارك، وذلك في القاعة الكبرى في مقر الإمارة بالدمام.
حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي اللواء طيار ركن الأمير تركي بن بندر بن عبدالعزيز قائد قاعدة الملك عبدالعزيز الجوية بالقطاع الشرقي، وصاحب السمو الأمير فهد بن عبدالله بن جلوي المشرف العام على التطوير الإداري والتقنية بالإمارة، وصاحب السمو الأمير سلطان بن تركي بن عبدالله، وصاحب السمو الأمير سعد بن تركي بن فهد بن مشاري، وصاحب السمو الأمير سعود بن خالد بن جلوي.

image

كما أدى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز, أمير منطقة المدينة المنورة اليوم, صلاة العيد مع جموع المصلين بالمسجد النبوي الشريف, ثم استقبل سموه بقصر سلطانة, جموع المهنئين بمناسبة عيد الأضحى المبارك من أصحاب الفضيلة المشائخ أئمة المسجد النبوي، وأصحاب المعالي, وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين، وجمعاً من المواطنين, الذين قدموا للسلام على سموه, وتهنئته بهذه المناسبة, حيث بادلهم سموه التهنئة بهذه المناسبة الإسلامية العظيمة.
وابتهل الجميع إلى المولى العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على بلادنا وهي تنعم بمزيد من الأمن والرخاء والاستقرار, في ظل حكومتها الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين, وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – , وأن يمدهم بتوفيقه ونصره, في ظل ما يصبون إليه من وحدة الأمتين العربية والإسلامية, وخدمة الإسلام والمسلمين, وأن يتقبل من جموع حجاج بيت الله الحرام دعائهم وعباداتهم إنه سميع مجيب.

image

رفع صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، باسم أهالي المنطقة وباسمه التهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظهم الله ـ أسمى آيات التهاني بعيد الأضحى المبارك، داعيا الله أن يعيده على القيادة والوطن بالعز والتمكين والنصر المبين.
جاء ذلك في كلمة لسموه خلال استقباله اليوم المهنئين، من القضاة والعلماء ومشايخ القبائل والأعيان والمسؤولين، بعد أن أدى صلاة العيد مع جموع المصلين، في مصلى العيد شرقي نجران اليوم “إننا نقف اليوم، ونحن نبتهج بعيد الأضحى المبارك، أمام مشهدين عظيمين، أولها يوم الحج الأكبر، وما ينعم به ضيوف الرحمن من الأمن والأمان والراحة والاطمئنان، إذ يتوجهون إلى مشعر منى، ومنها إلى المسجد الحرام لطواف الإفاضة، وهم محاطين بأرقى درجات الرعاية والعناية، في ظل توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز،وبمتابعة دقيقة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ورئيس لجنة الحج العليا ـ حفظهما الله – مؤكدا أن هذا يجسد حرص المملكة على خدمة الإسلام والمسلمين.

وعبّر سمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز عن فخره واعتزازه بما يحققه رجال القوات العسكرية ورجال الأمن من بطولات تصوّر مشهدا آخر في يوم العيد، قائلا : فيما نتبادل التهاني بالعيد المبارك، هناك رجال بواسل، مرابطون على الحدود وعموم الميادين، نذروا أنفسهم لخدمة دينهم ثم مليكهم ووطنهم، والدفاع عن أرض الحرمين الشريفين، فلا ننساهم من صادق الدعاء بأن يحفظهم المولى، وأن يثبت أقدامهم، وينصرهم على الأعداء، وأن يتغمد الشهداء بواسع رحمته، ويعجّل في شفاء المصابين.

image

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان, بقصر سموه اليوم, مديري الإدارات الحكومية وأعضاء مجلس المنطقة ورجال الأعمال والإعلاميين والمشايخ, وجموعًا من أهالي المنطقة, الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بعيد الأضحى المبارك .
ورفع سمو أمير منطقة جازان خلال الاستقبال ، باسمه وباسم أهالي منطقة جازان أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، سائلًا الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة العزيزة على الجميع باليمن والخير والبركات في ظل قيادتهم الحكيمة وأن يتقبل من الحجاج حجهم في ظل ما توفر لهم من خدمات جليلة تم تسخيرها لخدمتهم.
بعد ذلك تناول الجميع طعام الإفطار على مائدة سموه .
حضر الاستقبال وكيل إمارة جازان للشؤون الأمنية سلطان بن أحمد السديري, ورئيس محكمة الاستئناف بجازان الشيخ علي بن شيبان العامري.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved