الإثنين 5 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
١٤ مركزا إسعافياً بالباحة تستعد لعيد الأضحى
إنجاز ـ محمد الغامدي :
24-09-2015 01:52
 
 
 
 

١٤ مركزا إسعافياً بالباحة تستعد  لعيد الأضحى


أكملت الإدارة العامة لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الباحة إستعداداتها، حيث جهزت 14 مركزاً إسعافياً وفرق الإشراف الميداني مدعمة بعدد من الفرق الإسعافية جاهزة لمباشرة الأماكن التي تشهد كثافة المتنزهين بعيد الأضحى المبارك 1436هـ خاصة على الطرق السريعة وداخل المدن والمحافظات وتتضاعف الجهود من يوم العيد وحتى إنتهاء الإجازة، حيث أن منطقة الباحة تربط عدة مناطق إلى مدينه الطائف ومنطقة عسير.

‎واوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الباحة عماد منسي الزهراني أن تلك المراكز والفرق الإسعافية جهزت بكافة المستلزمات من التموين الطبي اللازم للحالات الإسعافية، وجهزت المركبات الإسعافية لتكون على إستعداد تام لتقديم الخدمة الطبية الإسعافية لمحتاجيها لا قدر الله.
‎وأضاف: هيئة الهلال الأحمر بالباحة جاهزة لتقديم الخدمة الطبية الإسعافية الأرضية في حال حدوث أي طارئ لا قدر الله بعد الإتصال على رقم غرفة العمليات 997 على مدار الساعة.
وأعرب الزهراني عن أمله بإلتزام المواطنين والمقيمين بقواعد السلامة للحفاظ على سلامتهم من الحوادث لا قدر الله وعدم التجمهر حول الحوادث وإفساح المجال للفرق الإسعافية ومواقع الإسعاف عند مباشرتها للحوادث والحالات الإسعافية لتقديم الخدمة الطبية الإسعافية على أكمل وجه لمحتاجيها، متمنياً للجميع قضاء إجازة سعيدة بإذن الله تعالى.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved