السبت 10 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
"بلدية قلوة" تزين الميادين وتجهز المنتزهات في يوم الوطن وتكثف الرقابة الصحية وتحدد أسعار الذبح في عيد الأضحى
إنجاز ـ عبدالله محسن الغامدي :
23-09-2015 19:43
 
 
 
 




اكتست محافظة قلوة أجمل حلتها احتفالاً باليوم الوطني في ذكراه 85 واستعداداً لعيد الأضحى المبارك حيث قامت بلدية المحافظة بتجهيز الميادين والمنتزهات والحدائق العامة احتفاءاً بيوم الوطن واستعداداً للعيد.
حيث أوضح رئيس بلدية المحافظة المهندس عوض بن ملفي القحطاني بأن البلدية قامت بتجهيز وتزيين الميادين العامة والمنتزهات والحدائق العامة وقد تضمن ذلك تركيب أشكالاً جمالية وأعلام وتركيب الإضاءات على مداخل المحافظة والشوارع العامة وتركيب عقود الإنارة والزينة باللون الأخضر والأبيض.
كما كثفت البلدية من خلال الفريق المكلف بأعمال البلدية فترة الإجازة أعمال الرقابة الصحية على محلات المواد الغذائية ومتابعة المنتزهات التي تم توجيهها بفتحها على مدار الساعة لاستقبال أهالي وزوار المحافظة كما كثفت الرقابة على الأماكن المخصصة لذبح الأضاحي والمسلخ المركزي مؤكداً بأنه تم تحديد التسعيرة الخاصة بالذبح وتم تعميمها على كآفة الأماكن المخصصة لها بالمحافظة والمراكز التابعة لها.

مؤكداً القحطاني بأن البلدية تحرص على مشاركة الأهالي في احتفال اليوم الوطني وامتداداً للفعاليات والبرامج التي ستنفذ من قبل المحافظة والإدارات الحكومية والتي انطلقت في يوم الوطن.

وأضاف رئيس المجلس البلدي لبلدية محافظة قلوة الأستاذ حسن بن عطية الحميدي بأنه تعزيزاً لروح الولاء والانتماء وتخليداً لأمجاد الأجداد وفخراً ودعماً للإنجازات تشارك كآفة أقسام البلدية في فعاليات يوم الوطن حيث جهزت الميادين والحدائق والمنتزهات وزينت الشوارع بالاعلام الوطنية وعلقت اللوحات الوطنية إضافة إلى أن البلدية قامت مشكورة بتسعيرة للمسلخ المركزي وأماكن الذبح للأضاحي في المحافظة والمراكز كما كثفت الرقابة الصحية من خلال الفريق المكلف فترة الإجازة وقامت بتوزيع أرقام المناوبين فترة العيد ودعا الأهالي في حال وجود تجاوز التواصل مع الفريق المكلف أو الاتصال على الرقم المخصص (٩٤٠) وسيتعامل الفريق مع كآفة البلاغات.

صرح بذلك المتحدث الإعلامي للمجلس البلدي لبلدية محافظة قلوة علي محمد العويفي ..


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved