الجمعة 9 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
"محافظ قلوة": وطن الإنجازات والتنمية
إنجاز ـ عبدالله محسن الغامدي :
23-09-2015 19:41
 
 
 
 




تأتي الذكرى الخامسة والثمانون لليوم الوطني للمملكة العربية السعودية هذا العام متزامنة مع شهر الحج، ومصادفة ليوم عيد الأضحى المبارك، وهذا التزامن يحدث في الوقت الذي تستضيف فيه بلادنا ملايين الحجاج ضيوف الرحمن الذين وفدوا لأداء هذا الركن الخامس من أركان الإسلام الخمسة حيث تجند المملكة قيادةً وحكومةً وشعبًا طاقاتها وإمكاناتها لخدمة الحجيج في المشاعر المقدّسة، وفي المدينة المنورة، والمدن التي يأتون عن طريقها يمرون بها برًّا وجوًّا وبحرًا ليشهدوا منافع لهم.
وبالتأكيد فإنهم يشهدون هذه الاحتفالية الممثلة في اليوم الوطني ليروا بأنفسهم رأي العين ما وصلت إليه هذه البلاد المباركة من تطور، وما تشهده المقدسات من نقلات نوعية متمثلة في أكبر توسعة يشهدها التاريخ للحرم المكي الشريف في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -يحفظه الله- الذي يواصل عطاءه، ويشرف بنفسه على راحة الحجاج في المشاعر المقدسة. ولا شك أننا -مواطنين ومسؤولين- نفخر بهذه المنجزات الحضارية التي ستبقى لدى ضيوف المملكة وزائريها أطيب الأثر، وسينقلون ما رأوا لبلدانهم بكل صدق. فليس من رأى كمن سمع، وفي منطقة الباحة -ولله الحمد- الشواهد كثيرة وتدل على أن المنطقة تشهد قفزة نوعية بتوجيه ومتابعة من قبل سيدي سمو أمير المنطقة الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز -حفظه الله- في شتى المجالات الخدمية التي تستهدف المواطن بالدرجة الأولى في المدن والقرى والهجر وبالتأكيد أن المنطقة وغيرها من مناطق المملكة تحتفل باليوم الوطني المجيد من خلال عرض إنجازات حضارية نفخر بها وستفخر بها الأجيال القادمة -بإذن الله تعالى- ومحافظة قلوة مثل بقية محافظات المملكة امتدت لها يد العطاء والنماء، فشهدت مشروعات تنموية ضخمة في شتّى المجالات.
وبهذه المناسبة باسمي واسم أهالي محافظة قلوة نرفع أسمى آيات التهاني إلى مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد وزير الداخلية، وسمو ولي ولي العهد وزير الدفاع، وإلى سمو أمير منطقة الباحة، وللأسرة المالكة الكريمة، وإلى الشعب السعودي الكريم داعيًا الله أن يحفظ بلادنا من كل مكروه.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved