الجمعة 9 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
آل كركمان : اليوم الوطني ذكرى ملحمة وقصة كفاح ونهضة أمة
إنجاز ـ مازن القرني :
23-09-2015 14:50
 
 
 
 

 آل كركمان : اليوم الوطني ذكرى ملحمة وقصة كفاح ونهضة أمة


السلام لوطننا الغالي ونحن نحتفل بالذكرى الخامسة والثمانين لتأسيس مملكتنا، ولم شمل أبناء هذا الوطن والسير بهم في طريق التقدم والرخاء.
والرحمة لمؤسس دولتنا الملك عبدالعزيز ـ طيب الله ثراه ـ، ولأبنائه الملوك "سعود وفيصل وخالد وفهد وعبدالله" الذين عملوا على بناء هذا الوطن المجيد، معتصمين بحبل الله ومتمسكين بالعروة الوثقى، واضعين نصب أعينهم مصالح وطنهم ومواطنيهم.
والسلام والتهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، الذي يقود مسيرتنا في معارج الرقي والتقدم باقتدار، ويرفدها بكل ما يزيدها قوة ومنعة ومهابة ومكانة، ويُمكننا من المضي إلى المراكز الأولى بين دول العالم الأكثر تقدماً واستقراراً وشعوب الأرض الأكثر سعادة وتحضرا..والسلام والتهنئة موصولان لولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظهم الله ـ .
إننا ونحن في الذكرى الخامسة والثمانين لتوحيد هذا الوطن الحبيب ، سنبقى بمشيئة الله متحدين في جهودنا، متمسكين بثوابتنا التي كتبت لمسيرتنا النجاح ، سائرين على نهجنا الذي حفظ لبلادنا الأمن والاستقرار، وضمن لمجتمعنا التماسك والتلاحم، ومَكنَنا من تحقيق تنمية مستدامة.

إن إنجازات وطننا ونجاحاته لم تأت من فراغ، بل هي نتيجة رؤية وعمل مخطط ومنظم ، سعى إلى رِفعة الوطن وسعادة المواطنين..وهو نتاجُ الاستمرارية والتواصل بين الأجيال..ونتاجُ العلاقة العامرة بالحب والثقة والوفاء بين المواطن والقيادة.

في احتفالنا بيومنا الوطني الـ85 نتوجه إلى المولى عز وجل بالحمد والشكر على ما مَنَّ به علينا من نعم عظام، وأمن واستقرار، وقيادة حكيمة حازمة، تسعى دائما وأبدا لرفعة الوطن والمواطن.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved