الخميس 8 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
أمانة الباحة تكثف استعداداتها للاحتفال باليوم الوطني
إنجاز ـ محمد أبو راس :
22-09-2015 16:32
 
 
 
 

أمانة الباحة تكثف استعداداتها للاحتفال باليوم الوطني


توشحت منطقة الباحة باللون الأخضر احتفالاً باليوم الوطني الـ 85 للمملكة ، حيث جندت أمانة منطقة الباحة كل طاقاتها لإنهاء الأعمال المتعلقة بالاحتفال بهذه الذكرى الغالية على المواطنين.
وأوضح أمين المنطقة المهندس محمد بن مبارك المجلي أنه تم توجّيه جميع البلديات والإدارات بالأمانة للاستعداد لهذه المناسبة ، وإنهاء كافة التجهيزات اللازمة في الطرق والميادين والمتنزهات والحدائق العامة ، مشيراً إلى أنه سيتم تركيب عدد من الأشكال الجمالية وأكثر من 5000 علم للمملكة في المنطقة ، تتمحور على الطرق الرئيسية إضافة إلى تركيب إضاءات خاصة وأعلام بميدان الشهداء بالباحة .
وبين أن البلديات عملت على تركيب إضاءات مماثلة وأعلام في بلديات المحافظات ( بلجرشي والمندق والعقيق والمخواة والقرى وقلوة والحجرة وغامد الزناد ومعشوقة وبني كبير وبني حسن ) ، إلى جانب تزيين ميادين الاحتفالات بالأعلام على الطرق الرئيسية لمدخل المحافظات، وتركيب عقود الإنارة والزينة باللونين الأبيض والأخضر.
وأضاف المهندس المجلي أنه تم تجهيز كافة المتنزهات والحدائق العامة والميادين لاستقبال الزوار والأهالي ، وتكثيف أعمال النظافة وزيادة عدد العمالة والآليات الخاصة ، فيما ضاعفت أعمال الرقابة الصحية على المنشآت الغذائية كافة نظراً لكثرة الزوار احتفالاً باليوم الوطني ، مؤكداً أن هذه التجهيزات تأتي حرصاً من أمانة المنطقة على مشاركة المواطنين والمقيمين كافة على هذه الأرض بالاحتفال بهذه المناسبة لما لها من أثر كبير على نفوس أبناء الوطن.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved