الخميس 8 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
مؤتمراً دولياً يرفع من كفاءة المختصين في عالج إضطرابات السمع و التواصل
إنجاز ـ صالح الزهراني :
21-09-2015 23:41
 
 
حاملاً شعار "الحياة تواصل ولغة" وبرعاية أمير الرياض
 
 

مؤتمراً دولياً يرفع من كفاءة المختصين في عالج إضطرابات السمع و التواصل


ينطلق في العاصمة الرياض مؤتمر سعودياً دولي مختص في السمع والتخاطب يهدف إلى رفع كفاءة العاملين والمختصن في مجال علاج اضطرابات التواصل، تنظمه الجمعية السعودية لأمراض السمع والتخاطب، تحت رعاية الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز "أمير منطقة الرياض وذلك خلال الفترة 1– 3 نوفمبر 2015م بفندق رافال كمبينسكي بمدينة الرياض.

وقال طلال الزرقي رئيس الجمعيةالسعودية لأمراض السمع والتخاطب "أن المؤتمر يهدف إلى رفع كفاءة المختصين في مجال علاج اضطرابات التواصل والبلع والنهوض بالعجلة العلمية مما سيسهم في الرقي بالخدمات الطبية للمصابين باضطرابات السمع والتواصل والبلع، وكذلك التواكب مع التوجهات الحديثة في التقييم والتأهيل والتدريب".
من جهته أوضح بلال البرماوي المدير التنفيذي لـ"الهضبة السعودية" أنه سيكون هنالك ورش عمل تسمح للمشاركين فيها بالحصول على ساعات تعليم طبي مستمر معتمدة من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، الأمر الذي سيلبي احتياجات سوق الرعاية الصحية السعودي، وكذلك الاحتياجات التدريبية للمملكة ،

و لفت "البرماوي" إلى أن المعرض سيضم العديد من الجهات الرسمية والشركات المحلية والدولية والقطاعات ذات الصلة لعرض أحدث ما تم الوصول إليه في علاج أمراض السمع والتخاطب وزارعة القوقعة .

كما ستُطرح من خلال المؤتمر محاضرات وأوراق وأبحاث علمية لدراسات في مجال السمع والتخاطب من قبل متحدثين و خبراء محليين وعالميين، كما سيضم المؤتمر العديد من الباحثين و قادة الصناعة و الأكاديميين، وصناع القرار .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved