الأربعاء 7 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
شرطة الباحة تضبط 1495 مخالفاً وتعيد 386 سيارة مخالفة لأنظمة الحج
إنجاز ـ محمد أبو راس :
20-09-2015 23:40
 
 
 
 

شرطة الباحة تضبط 1495 مخالفاً وتعيد 386 سيارة مخالفة لأنظمة الحج


ألقت شرطة منطقة الباحة القبض على 1495 مخالفاً ، وأعادت نحو 386 سيارة من المخالفين لأنظمة الحج لهذا العام.
وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة المنطقة العقيد سعد بن صالح طراد ، أنه تم وضع آلية عمل تتسم بالحزم وفق خطط أمنية محكمة تهدف لفرض السيطرة الأمنية وضبط مخالفي نظام الحج لهذا العام 1436هـ ، من خلال التنسيق مع الجهات الأمنية الأخرى ، مشيراً إلى أنه تم تحديد سبعة مراكز ضبط أمني ثابتة على الحدود الإدارية للمنطقة ، بالإضافة للقيام بعدة حملات مفاجئة ومتحركة لضبط مخالفي نظام الحج ، التي حظيت بإشراف ومتابعة من قبل مدير شرطة المنطقة العميد علي بن محمد آل هادي.

وبين أنه نتج عن تلك المراكز والحملات القبض على 111 مواطناً مخالفاً لنظام الحج (حج بدون تصريح) ، و 1007 وافدين من جنسيات مختلفة مخالفين لنظام الحج ( حج بدون تصريح ) ،وإعادة 386 سيارة مخالفة لأنظمة الحج ، مشيراً إلى أنه تم ضبط 376 مخالفاً من الناقلين للحجاج منهم 142 مواطناً ، 234 وافداً ، مؤكداً أنه تم اتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة حيالهم .

من جانبه أكد مدير الشرطة الباحة ، أن هذه الخطط والحملات تهدف إلى تحقيق المصلحة العامة وأن يؤدي ضيوف الرحمن مناسكهم بكل يسر وسهولة وفق ما الخطط العامّة التي رسمت لحج هذا العام ، مضيفاً أن هدفها السامي هو ما تسعى إليه حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – بتوفير النواحي الأمنية والمرورية والطمأنينة لقاصدي المشاعر والبيت الحرام .
وأهاب العميد آل هادي بجميع المواطنين والمقيمين الالتزام بأنظمة الحج والتعاون مع رجال الأمن للتقيد التام بهذه الأنظمة ، حاثاً على ضرورة التعاون التام مع الأجهزة الأمنية والإبلاغ عن المخالفين وفق المسئولية الاجتماعية التي تقع على عاتق كل مواطن شريف .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved