الإثنين 27 مارس 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
عربية ودولية
“غارات” تطال مخازن الحوثي الاقتصادية والتموين العسكري
إنجاز ـ وكالات :
19-09-2015 13:01
 
 
 
 

“غارات” تطال مخازن الحوثي الاقتصادية والتموين العسكري


قصفت مقاتلات التحالف مواقع يسيطر عليها الحوثيون في صنعاء وصعدة وحجة وشبوة وتعز، وسُمِع في العاصمة دويُّ انفجارات إثر غارات طاولت مخازن المؤسسة الاقتصادية والتموين العسكري، ومعسكرات جبل النهدين وألوية الصواريخ، إضافة إلى منازل قادة موالين للجماعة وعلي عبدالله صالح.

وأوضحت مصادر وفقاً لـ”الحياة”، أن غارات للتحالف استهدفت تعزيزات للحوثيين في منطقة خولان على مشارف مأرب آتية من صنعاء، ما أدى إلى مقتل 20 حوثياً، كما ضرب التحالف مواقع الجماعة في مديريتي بيحان وحريب جنوب شرقي مأرب، وأغار على تجمعاتها في مديريتي الزاهر وذي ناعم في محافظة البيضاء.

وفيما تواصلت معارك الكرّ والفرّ والقصف المتبادل بين الحوثيين وقوات المقاومة في مدينة تعز، أفاد شهود بأن غارات كثيفة لطيران التحالف ضربت مواقع للجماعة وقواتها في مناطق «الدفاع الجوي» في مدينة النور، وكذلك جبل الوعش شمال حي الزنوج، ومعسكر اللواء المدرع 35 في المطار القديم، إضافة إلى حدائق الصالح في منطقة الضباب غرب المدينة.

واستهدفت الغارات مناطق للحوثيين في معقلهم بمحافظة صعدة، وأكدت مصادر أن القصف طاول مواقع في ساقين وكتاف ومران ورازح، وامتد إلى مناطق حرض وميدي في محافظة حجة المجاورة.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved