الإثنين 5 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
الأمانة العامة للحج تجتمع برؤساء اللجان الفرعية المشاركة
إنجاز ـ محمد أبو راس :
18-09-2015 23:32
 
 
لتفقد سير عمل لجانها العاملة بحج 1436
 
 

الأمانة العامة للحج تجتمع برؤساء اللجان الفرعية المشاركة


عقدت الأمانة العامة لمشاركة الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في موسم حج هذا العام 1436هـ اجتماعاً للجان الحج الفرعية المشكلة للإشراف على مشاركة الرئاسة.

وتم في الاجتماع الذي عقد برئاسة أمين وحدة الحج بالرئاسة الشيخ أحمد بن محمد بلعوص وضم رؤساء اللجان الفرعية وهي: لجنة التوعية والتوجيه والمطبوعات، ولجنة الدوريات الميدانية والمراكز التوجيهية، ولجنة المتابعة والرقابة، ولجنة الإعلام والعلاقات العامة، ولجنة الأمن والسلامة، ولجنة التجهيزات والتنظيم. واللجنة الفرعية في مكة المكرمة، تم متابعة إنجاز عمل اللجان، وتفقد سير عملها وفق الخطط المعتمدة.
وثمن رؤساء اللجان لمعالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ـ رئيس اللجنة العليا للحج بالرئاسة ـ الأستاذ الدكتور/ عبدالرحمن بن عبدالله السند ـ وفقه الله ـ التوجيه بالاستعداد المبكر وبدء العمل للموسم الحالي 1436هـ، والذي أكد على كافة اللجان المشاركة أهمية تضافر الجهود، والقيام بالعمل على أحسن صورة، واستشعار أهمية هذا العمل الشرعي، وتأكيد معاليه على المشاركة الفاعلة مع كافة الجهات المعنية بخدمة ضيوف الرحمن.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved