السبت 10 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
20 مدينة سعودية تطلق اليوم حملة الأمراض المزمنة لليافعين
إنجاز ـ الخرج - صالح الزهراني :
18-09-2015 23:21
 
 
 
 

20 مدينة سعودية تطلق اليوم حملة الأمراض المزمنة لليافعين


تنطلق اليوم الخامس من ذي الحجة الحملة التوعوية السابعة ضمن برامج خدمة المجتمع التي يقدمها الدكتور عبدالمعين الاغا , عضو هيئة التدريس استشاري طب الأطفال والغدد الصماء والسكري بكلية الطب في جامعة الملك عبدالعزيز بجده.

وترحز الحملة على التوعية بالأمراض المزمنه التي يعاني منها الأطفال اليافعين دون ١٨ عامة ومنها ١-السمنه ٢-السكري ، وهدف الحملات نشر المعلومات الطبية الموثوق بها ورفع مستوى الوعي الصحي بالمملكة.

وقد أوضح الدكتور عبدالمعين الاغا أهمية التوعية الصحية والدور الملموس للحملات التوعوية الصحية في تعزيز ثقافة الفرد مشيرا إلى أن الحملك تنطلق اليوم الجمعه الخامس من ذو الحجة لثمانية ايام مابين الساعة ٦ ل١٠ مساء يوميا في ٢٠ مدينة (جدة -مكة-الطائف-المدينة -ينبع -جيزان - عرعر -القريات - سكاكا -الباحة - ابها - رفحاء - حفر الباطن - الرياض - خميس مشيط - تبوك - الاحساء -الدمام -الخبر -الخرج ).

وقد وزعت هذة الحملات على المراكز التجارية والمنتزهات والحدائق وتتضمن توزيع المنشورات الطبية وفحص الأطفال وعمل جدول نمو لكل طفل لمعرفة مستوى النمو الطبيعي وتعبئة الاستبيانات ويوجد في كل حملة قسم ترفيهي للأطفال من مجهودات الطلاب والطالبات وتنافس كل المدن في اظهار ابداعاتهم في جذب الناس وتوعيتهم.

وتقام الحملة بالخرج هذا العام في الحديثي مول بالتعاون مع رعاة من القطاع الخاص .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved