السبت 10 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
العضيبي .. نعتز بمهرجان التمور في عنيزة ومصرون على توهجه
إنجاز ـ علي صالح الكناني :
17-09-2015 23:31
 
 
 
 

العضيبي .. نعتز بمهرجان التمور في عنيزة ومصرون على توهجه


بارك الأستاذ احمد العضيبي , عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية والصناعية بعنيزة المستوى المتميز والعمل الجاد الذي بذلته الإدارة التنفيذية لمهرجان عنيزة الحادي عشر للتمور , مؤكداً أن مهرجان عنيزة في مستوى متطور وحظي بثقة الجميع دون إستثناء وأضاف العضيبي قائلأ إن الجميع في عنيزة يسعدون وهم يرون هذه المهرجانات المفيدة التي لها مردود إيجابي جداً علي الأقتصاد والتنمية المحلية .

وأوضح العضيبي .. أن الغرفة التجارية بعنيزة كانت ومازالت شريك رئيسي للمهرجان تقدم له الدعم والمسانده ، حتى يحافظ على قوته وتوهجه وعن الدور المستقبلي للغرفه في دعم ومسانده مهرجان عنيزه للتمور قال العضيبي الغرفه هي شريك لجميع مهرجانات عنيزة وداعم هام ورئيسي لها وبالأخص المهرجانات والظاهرات ذات الطبع الأقتصادي والتسويقي ودورها في هذا المجال أكبر كثيراً من الدعم المالي .

مبيناً إنه سيتم طرح تصور تسويقي متكامل لمهرجان عنيزة للتمور بما يكفل لها وجود متسوقيين وصناع سوق وزيادة فعالياتهم بما ينعكس عن المزارع والمستهلك والتاجر والوسيط في أن معاً .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved