السبت 25 مارس 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
تخريج 254 ضابطاً وفرداً من معهد حرس الحدود بالرياض (صور)
إنجاز ـ علي صالح الكناني :
17-09-2015 12:27
 
 
 
 

تخريج 254 ضابطاً وفرداً من معهد حرس الحدود بالرياض (صور)


برعاية مدير الادارة العامة للتدريب , اللواء عبدالله بن سعيد الغامدي , أقيم حفل تخريج عدد من الدورات التخصصية والبالغ عدد خريجيها (224) خريجا وذلك يوم الخميس الموافق 4 /12 / 1436هـ .

وقد بُدئ الحفل بكلمة ترحيبية تلاها آيات من القران الكريم بعد ذلك القى قائد معهد حرس الحدود بالرياض , العقيد الركن الدكتور عبدالله بن فضل الشهري كلمة رحب فيها براعي الحفل وذكر ان التدريب في المعهد يسير وفق خطط ممنهجه ورؤيا مستقبلية وشراكة استراتيجية وعلمية مع خبراء في شتى المجالات كما وجه العقيد الشهري كلمته للخريجين حثهم من خلالها بالاخلاص في العمل وتطبيق ماتعلموه على ارض الواقع بعد ذلك القى العقيد فواز المطيري كلمة الخريجين وفي ثنايا الحفل تم تقديم عرض عن الاجراءات التي تمت بكتيبة الطلبة خلال فترة الاستجداد ، واختتم بعد ذلك الحفل بعرض ايجازي عن الدورات المتخرجة ثم اعلنت النتيجة العامة للخريجين وأوائل الدورات .

وفي نهاية الحفل قدم قائد المعهد هدية لراعي الحفل شكراً وعرفاناً لتشريفه ورعايته حفل التخرج , الجدير ذكره .. أن المعهد أقام حفلاً لاختتام فترة الاستجداد لطلبة الفرد الاساسي حيث قامت جميع الفصائل بأداء الاستعراض العسكري مختتمين بذلك فترة الاستجداد ليبدأ الطلبة الملتحقين بعد الاجازة بمرحلة جديدة في التدريب والتعليم وفق برامج معدة لهم مسبقاً .

وفي شأن آخر اختتم يوم الثلاثاء برنامج الحلقات التطبيقية في القيادة الادارية والتخطيط الاستراتيجي والذي التحق به ثلاثون ضابطاً وذلك بالشراكة مع معهد الادارة العامة بالرياض.

هذا وقد صرح رئيس قسم الشؤون العامة بالمعهد , الرائد عصام بن صالح الشبل , بأن الدورات المتخرجة بلغت ثمان دورات تخصصية هي الاسلحة الخفيفة ومهارات الرماية للضباط ومدربي رماية مشتركة وحتمية تنشيطية وحتمية افراد وقص الاثر وفني تبريد وتكييف سيارات وتأهيل مدربي برنامج التدريب العملياتي وهو برنامج بالشراكة مع الشرطة الفدرالية الالمانية والتي تقوم على تأهيل مدربين للتدريب العملياتي في شتى جوانبه التكتيكية والعملياتية.

وذكر الرائد الشبل أن المعهد قام وبالشراكة مع معهد الادارة العامة بالرياض بعقد برنامج للحلقات التطبيقية في القيادة الادارية والتخطيط الاستراتيجي .
وقد بلغ عدد الخريجين في جميع الدورات ( 254 ) خريجاً .

واضاف الشبل انه اقيمت برامج خاص للمتدربين تواكب متطلبات الوقت الحالي بتقنيات حديثة يسعى من خلالها التدريب في المعهد بتعويد المتدرب على تطبيق ماتعلمه في ميدان العمل .

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved