الأحد 11 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
المدارس النموذجية بأبها تحتفي بأبناء وأسر المرابطين
إنجاز ـ مازن القرني :
17-09-2015 01:20
 
 
 
 

المدارس النموذجية بأبها تحتفي بأبناء وأسر المرابطين


أقامت إدارة المدارس النموذجية المتوسطة والثانوية بأبها مؤخراً ، بالتعاون مع إدارة فندق قصر السلام ، احتفالاً خاصاً بأبناء المرابطين من طلاب المدارس ، وذلك بحضور مدير مكتب التعليم بأبها الدكتور فائز الأسمري ، ورئيس قسم الإدارة المدرسية بمكتب تعليم أبها الأستاذ سعد مشيلح ، والأستاذ أحمد عائض مدير العلاقات العامة بتعليم المنطقة ، ومدير فندق قصر السلام الأستاذ عبد الكريم الحمادي .
واعتبر مدير مكتب تعليم أبها الدكتور فائز الأسمري هذه الخطوة ، بادرة حقيقية من إدارة المدارس ، واستشعار لدور المدارس بالدور المجتمعي الملقى على كاهلها ، مشيرا إلى أن الاحتفاء بأنباء المرابطين يعد مشروعا هاما حقق فيه تعليم عسير الريادة منذ اندلاع الأحداث في الحد الجنوبي .
من جهته أشاد مدير المدارس الأستاذ أحمد الأحمري، بدور القيادة الحكيمة لهذه البلاد ، وما تبذله القوات المسلحة من جهود في حماية الوطن ، والذود عن حياضه ، مرحبا بضيوف الاحتفال من أبناء وأسر المرابطين.
وتخلل البرنامج كلمة للطلاب من أبناء المرابطين ، و قصيده شعرية، تلاها تكريم فرسان الاحتفال من أبناء المرابطين ، حيث تم تسليمهم شهادات الشكر وبعض الهدايا العينية ، كما تم تقديم دعوة لكامل أسر المرابطين لتناول وجبه عشاء في المطعم الدوار .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved