الإثنين 5 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
الموافقة على إقامة بطولة غرفة الطائف الأولى لكرة القدم
إنجاز ـ محمد الزهراني :
15-09-2015 23:51
 
 
 
 

الموافقة على إقامة بطولة غرفة الطائف الأولى لكرة القدم


وافق مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالطائف على اقامة بطولة الغرفة التجارية الأولى لكرة القدم, للقطاع الخاص والشركات بالطائف, والمقدمة من أكاديمية ومركز صدى الملاعب بالطائف, وذلك تحت رعاية الغرفة..

وناقش المجلس خلال اجتماعه الرابع الذي عقده أمس الأول بمقر الغرفة برئاسة رئيس الغرفة الدكتور سامي العبيدي, وحضور الأعضاء بنود جدول الاعمال, والتي كان من اهمها تكوين فريق استشاري لبرنامج المعارض والمؤتمرات بالطائف مكون من خمسة جهات حكومية..

كما تم خلال الاجتماع اقرار اتفاقيه الغرفة الموقعة مع رئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية صاحب السمو الامير الدكتور تركي بن سعود بن محمد ال سعود, حيث يتم بموجبها احتضان المشاريع التقنية ودعمها ماديا وتقنيا..

كما أشاد المجلس بالاجتماع الذي عقد مع رئيس مجلس الادارة وادارة السجون والذي نتج عنه اقامة ملتقى توظيف يقام كل ستة اشهر لتأهيل المفرج عنهم واشراكهم في سوق العمل..

هذا وقد رحب المجتمعون بتوسع الغرفة في فروعها الجديدة في بعض المحافظات..

حضر الاجتماع أمين عام الغرفة دسمان الفقيه, ونائبا الرئيس بندر السعيدي, وأنور الزهراني, وممثل الغرفة عبدالعظيم تركستاني, والأعضاء خالد السواط, وعبدالرحمن الغامدي, وكامل الطبش, ومشعل العتيبي, وهشبل بن تركي..


من جهة أخرى دشن رئيس غرفة الطائف الدكتور سامي العبيدي الحساب الرسمي للغرفة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : @taifcci , مشيرا أن الحساب تشرف عليه لجنة إعلامية وتقنية بالغرفة, ويضم جميع أخبار وفعاليات وأنشطة الغرفة, كما يمكن التواصل عن طريق الحساب, والاستفسار عن أي شيء يخص الغرفة, وسيتم عرضه, والرد عليه في أقرب وقت .

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved