الثلاثاء 6 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
انعقاد اللقاء التعريفي لأعضاء هيئة الأمر بالمعروف المشاركين في حج هذا العام
إنجاز ـ سمير الزهراني :
15-09-2015 23:49
 
 
 
 

انعقاد اللقاء التعريفي لأعضاء هيئة الأمر بالمعروف المشاركين في حج هذا العام


أكد مساعد رئيس لجنة الدوريات الميدانية والمراكز التوجيهية في الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ خميس الزهراني، أن فترات العمل في موسم حج هذا العام 1436هـ ستكون مقسمة على فترتين صباحية ومسائية، مبيناً أن من أبرز مهام الأعضاء توجيه الحجاج وإرشاهم وتحذيرهم من الوقوع في المخالفات الشرعية إن وجدت، وكذلك إهداء الكتب والمطويات والسيديات، ودعوتهم لزيارة المعارض التوعوية الموجودة في المراكز.
وأكد الزهراني على هامش انعاقد اللقاء التعريفي للأعضاء المشاركين في حج هذا العام بمكة المكرمة، أن الرئاسة تساهم ببذل جهودها في توعية حجاج بيت الله الحرام ونصحهم وإرشادهم وتحذيرهم من الوقوع في المخالفات الشرعية، من خلال المراكز التوجيهية في عرفة وجبل ثور ومقبرة المعلاة ومكتبة مكة المكرمة وجبل النور والجعرانة والفرقة التوجيهية عند مسجد البيعة".

وشدد الزهراني خلال الاجتماع الذي شهد حضور الأعضاء المشاركين في الحج على التوصيات اللازمة وآلية العمل بمنى ويوم التروية ويوم العيد وأيام التشريق.
كما طالب الأعضاء بالتقيد بالأنظمة والتعليمات والتعاون مع الجهات الحكومية الأخرى المشاركة، والرفق في التعامل مع الحجاج وأهمية إبراز بطاقة العمل.
وتم خلال الاجتماع توزيع المشاركين على المراكز، وتقسيم الفرق العاملة لخدمة الحجاج.

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved