الجمعة 25 سبتمبر 2020

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
مهرجان الرمان الرابع بالباحة يختتم فعالياته وسط حضور كبير ونجاح مبهر
إنجاز ـ محمد الغامدي :
13-09-2015 13:47
 
 
تم تكريم صحيفة " إنجاز " الإلكترونية
 
 

مهرجان الرمان الرابع  بالباحة يختتم فعالياته وسط حضور كبير ونجاح  مبهر


أختتم مهرجان الرمان الرابع الذي نظمته الجمعية التعاونية الزراعية بمنطقة الباحة امس فعالياته التي استمرت خمسة ايام ،تخللها العديد من البرامج العلمية والثقافية والترفيهية وسط مبيعات فاقت التوقعات حيث تعدت ٣ ملايين ريال في أيامه الاولى .

وبين رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور عبدالله بن صالح الخضر ان المهرجان الذي تنظمه الجمعية لأول مرة في تاريخها قد حقق نجاحا كبيرا ، رافعا شكر وتقدير أعضاء مجلس إدارة الجمعية لسمو أمير منطقة الباحة صاحب السمو الملكي الامير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز على رعايته الكريمة للمهرجان في نسخته الرابعه ، وتكريمه للرعاة والمشاركين ، وكذلك لمعالي وزير الزراعة المهندس عبدالرحمن الفضلي ، الذي حضر حفل الافتتاح .

وقدم الدكتور الخضر شكره وتقديره لوزارة الشؤون الاجتماعية والهيئة العامة للسياحة لدعمهما لفعاليات المهرجان , منوها بجهود وكيل امارة المنطقة رئيس اللجنة العليا للمهرجان الدكتور حامد بن مالح الشمري واللجان العاملة ولجميع الاعلاميين الذين تميزوا في تغطياتهم الفعاليات و ساعدت في انجاح المهرجان .

وأكد الدكتور الخضر أن مهرجان الرمان يتجدد في كل عام ، وان كل المشاركين فيه يستحقون التكريم ، معربا عن شكره لكافة الجهات المشاركة في انجاح المهرجان .
وقدم الدكتور الخضر شكره لرئيس بلدية محافظة القرى الاستاذ محمد بن خميس العويفي على ما قدمه للمهرجان من جهود مباركة. وايضاً للشركة المنفذة للمهرجان يتقدمهم مسؤول الشركة الدكتور خالد العوض وكافة العاملين فيها الذين بذلوا جهودا طيبة في تنفيذ المهرجان .

يذكر ان المهرجان اختتم فعالياته أمس بحضور اعضاء اللجنة العليا للمهرجان المهندس سعيد جار الله الغامدي والمهندس ماجد الصعيري وعدد كبير من الزوار ، وذلك بمفرق بيدة في محافظة القرى بمنطقة الباحة، وارتكز المهرجان في مجمله على حركة البيع والشراء وتداول ملايين الريالات يومياً، مع ما يقام على هامشه فعاليات متنوعة شملت العروض المسرحية ومشاركة فرقة القرى الشعبية والمسابقات الترفيهيه كما قدمت الأسر المنتجة في المهرجان العديد من المأكولات الشعبية ، وأقيمت مسابقة افضل طبق .

فيما شهد المهرجان طيلة أيامه توافد آلاف الزوار من المواطنين والمقيمين ، و قام اعضاء اللجنة العليا بتكريم الإعلاميين المشاركين في تغطية المهرجان وكذلك المزارعين وشارك المنشد سامي الزهراني بعدد من القصائد الوطنية نالت استحسان الحضور .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2020 enjjaz.com - All rights reserved