السبت 10 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
منوعات
"كيكة" عيد ميلاد تشتريها عائلة إماراتية بـ75 مليون دولار.. تعرّف على مكوناتها
إنجاز - وكالات :
13-09-2015 08:52
 
 
 
 




دفعت أسرة إماراتية مبلغ 48 مليون ونصف جنيه إسترليني (77 مليون دولار) مقابل كيكة للاحتفال بعيد ميلاد أحد أفرادها، وكانت الأغلى في العالم.

مصممة الكيكة ديبي وينام، قالت في حديثها لصحيفة دايلي ميل إن زبائنها الإماراتيين اشترطوا عدم الإفصاح عن هوياتهم، وقالت إنهم تعاقدوا معها لصناعة الكيكة التي صُممت على شكل ممر لعرض الأزياء.

وقُدّمت الكيكة في عيد ميلاد ابنة أحد الزبائن الإماراتيين والذي توافق مع يوم خطبتها.

الصحيفة لم تذكر ما إذا كانت حفلة الخطوبة وعيد الميلاد أُقيمت في بريطانيا، أم أُرست الكيكة إلى مكان اخر. كما لم يتسن لنا التأكد ما إذا كانت المعلومات دقيقة من مصدر آخر.

الكيكة التي استغرق بناؤها 1100 ساعة، وبلغ وزنها نحو 450 كجم، اشتملت على 60 كجم شوكولاتة و120 كجم من السكر، وكانت مزينة بأكثر من 80 لونا.

واحتوت على 5.2 قيراط من الماس الوردي، و6.4 قيراط من الماس الأصفر، و15 قطعة من الماس الأبيض بوزن 5 قيراطات، ما يعني أن 17 من قطع الماس وحدها تستحق أكثر من 46 مليون دولار، بالإضافة إلى أن قطعة الكيكة كانت تحتوي على 4000 من الأحجار الكريمة الأخرى.

وينام، أعربت عن سعادتها البالغة لنجاحها في تصميم الكيكة ونيلها رضا العملاء "استغرقت مني وقتاً طويلاً لكي تصل إلى هذه المرحلة، أنا أحب بناء قطع الكيكة الفنية ذات التفاصيل الدقيقة للغاية والأشكال غير العادية الصالحة للأكل".

وتضمنت الكيكة نماذج مصغرة صالحة للأكل لمجسمات بشرية مع حقائب اليد والأحذية والهواتف الذكية، وغيرها الكثير من الأشكال.

ديبي وينام، هي أم لثلاثة أبناء، اشتهرت قبل ذلك بتصميمها أغلى فستان بالعالم، بلغت قيمته 11 مليون ونصف جنيه إسترليني، كان مصنوعاً من ماسات حمراء وسوداء.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (2 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved